تقارير.. إدارة نادي النصر تخبر وكيل موسى بموقفها النهائي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

سعودي 360 – استقرت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت على موقف نهائي بخصوص أحمد موسى لاعب الفريق وذلك مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2020.

وكان موسى مرشحاً للخروج من النصر في فترة الصيف إلا أن عدم تعاقد الإدارة مع بديل مناسب في مركز الجناح الأيسر أدى لبقاء اللاعب النيجيري في صفوف الفريق النصراوي.

إدارة النصر تقول كلمتها في موسى: 

قالت صحيفة “اليوم” السعودية، أن تأخر وصول موسى إلى الرياض لمدة يومين تسبب في غضب المدرب البرتغالي روي فيتوريا مما جعله يطلب من إدارة نادي النصر التعاقد مع لاعب أجنبي آخر في الفترة القادمة.

وذكرت الصحيفة السعودية أن الإدارة النصراوية قد أبلغ وكيل موسى برغبتها في بيع عقد اللاعب لأنه لا يمثل إضافة فنية كبيرة للفريق الأول لكرة القدم نظراً لعدم الانضباط وإصابته التي غيبته عن معظم المباريات الماضية.

طرابزون يهتم بضم موسى بتوصية من زميله:

أكدت شبكة “cnn Türk” التركية أن موسى قد تواصل مع زميله في المنتخب النيجيري أوجيني وأخبره برغبته في الخروج من النصر السعودي في أقرب وقت ممكن وسط اهتمام من نادي طرابزون.

وشارك أحمد موسى مع نادي النصر السعودي في 28 مباراة وتمكن النيجيري من تسجيل 28 هدفاً و8 تمريرات حاسمة.

والجدير بالذكر أن أحمد موسى قد انتقل إلى نادي النصر السعودي في صيف 2018 قادماً من ليستر سيتي الانجليزي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جمال بلعمري

سعودي 360 – قدم خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، تعازيه للجزائري جمال الدين بلعمري، مدافع فريق “الليوث”، اليوم الأحد، في وفاة خال اللاعب.

الشباب يُعزي بلعمري في وفاة خاله

وكتب الحساب الرسمي لنادي “الليوث” عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “يتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان ونيابة عن أعضاء المجلس وجميع منسوبي النادي، وكافة الجماهير الشبابية”.

وأضاف: “بأحر التعازي وأصدق المواساة للاعب جمال الدين بن العمري في وفاة خاله، سائلين المولى له الرحمة ولذويه الصبر والسلوان”.

موعد مباراة الشباب القادمة ضد الاتفاق

في السياق ذاته، يواصل فريق الشباب بقيادة المدرب الأرجنتيني خورخي ألميرون، استعداداته لخوض مباراته المقبلة ضد الاتفاق، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف الشباب نظيره الاتفاق، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – علق الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني السابق المنتخب المغربي والحالي للمنتخب السعودي، على النجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، الذي وجه تصريحات هجومية تجاه رينارد، أمس السبت.

وعندما سُئِلَ رينارد، عن رده بشأن هجوم حمدالله عليه، لم يرغب المدرب الفرنسي المميز، في في إعطاء قيمة كبيرة لما قاله لاعب النصر، مفضلا تجاهله بصورة ملحوظة.

وتحدث رينارد لصحيفة “المنتخب” المغربية بقوله: “الأمر لا يحتاج إلى تعليق مني، كما أنني لم ألتق بهذا السيد (يقصد حمدالله)”.

وأكمل مدرب المنتخب السعودي تصريحاته قائلاً: “الحياة جميلة وليس لدي وقت لأضيعه في الرد عليه”.

ومن الجدير بالذكر أن حمد الله، قد توج بجائزة هداف للدوري السعودي عن الموسم الماضي 2018-2019 ، كما أنه قاد فريقه للتتويج بلقب الدوري، لكنه لم يسجل هذا الموسم سوى هدف واحد في 4 جولات من البطولة.

حمدالله يفتح النار على رينارد :

وكان حمدالله قد شدد على أن رينار مدرب دون المستوى، وأنه كان يحتقره، وهو من تسبب في مغادرته لمعسكر المنتخب المغربي، ومن ثم فإنه عندما قابله في السعودية لم يقم بمصافحته، ولو قابله مرة أخرى لن يصافحه.

وانسحب حمد الله من قائمة أسود الأطلسي، قبل انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بأيام معدودة، وسط تأكيدات بأنه قد دخول في خلافات حادة مع بعض من زملائه بالمنتخب.

حمدالله منتخب (1)

الأكثر مشاهدة