سعودي 360 – علق الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني السابق المنتخب المغربي والحالي للمنتخب السعودي، على النجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، الذي وجه تصريحات هجومية تجاه رينارد، أمس السبت.

وعندما سُئِلَ رينارد، عن رده بشأن هجوم حمدالله عليه، لم يرغب المدرب الفرنسي المميز، في في إعطاء قيمة كبيرة لما قاله لاعب النصر، مفضلا تجاهله بصورة ملحوظة.

وتحدث رينارد لصحيفة “المنتخب” المغربية بقوله: “الأمر لا يحتاج إلى تعليق مني، كما أنني لم ألتق بهذا السيد (يقصد حمدالله)”.

وأكمل مدرب المنتخب السعودي تصريحاته قائلاً: “الحياة جميلة وليس لدي وقت لأضيعه في الرد عليه”.

ومن الجدير بالذكر أن حمد الله، قد توج بجائزة هداف للدوري السعودي عن الموسم الماضي 2018-2019 ، كما أنه قاد فريقه للتتويج بلقب الدوري، لكنه لم يسجل هذا الموسم سوى هدف واحد في 4 جولات من البطولة.

حمدالله يفتح النار على رينارد :

وكان حمدالله قد شدد على أن رينار مدرب دون المستوى، وأنه كان يحتقره، وهو من تسبب في مغادرته لمعسكر المنتخب المغربي، ومن ثم فإنه عندما قابله في السعودية لم يقم بمصافحته، ولو قابله مرة أخرى لن يصافحه.

وانسحب حمد الله من قائمة أسود الأطلسي، قبل انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بأيام معدودة، وسط تأكيدات بأنه قد دخول في خلافات حادة مع بعض من زملائه بالمنتخب.

حمدالله منتخب (1)

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة