جروس يطلب من الأهلي السعودي التعاقد مع نجم نادي الزمالك

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق الزمالك المصري

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أولى طلبات السويسري كريستيان جروس، من إدارة نادي أهلي جدة، بعد إكمال الاتفاق معه لتولي المسؤولية الفنية لفريق “الراقي”.

وأنهى مسؤولو النادي الأهلي، اتفاقهم مع جروس، للعودة لقيادة “الراقي” في ولاية ثالثة خلفاً للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، رغم تلقيه عروضاً من أندية سعودية أخرى خلال الأيام القليلة الماضية، ويتبقى فقط التوقيع والإعلان الرسمي.

جروس يوصي بالتعاقد مع طارق حامد

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” السعودية، فإن جروس قد أوصى إدارة الأهلي، بضرورة التعاقد مع الدولي طارق حامد، لاعب خط وسط فريق الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن حامد قد أعرب عن غضبه خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تأخر مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك.

غضب حامد يقربه من الدوري السعودي

وكان نجم الزمالك قد كتب على حسابه الرسمي عبر تطبيق “انستجرام”، قائلاً: “انتظرت وصبرت كثيراً من أجل من أحبهم ويحبونني، ولكن طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى”، قبل أن يقوم بحذفها.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن حامد يرحب باللعب في الدوري السعودي، بدايةً من شهر يناير المقبل، والعمل من جديد مع جروس، مدربه السابق في نادي الزمالك.

وسبق وعمل طارق حامد مع جروس في الزمالك، عندما تولى المدرب السويسري القيادة الفنية للفريق “الأبيض” منذ يوليو 2018 وحتى يونيو 2019، وحقق معه لقب الكونفدرالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أندريه كاريو لاعب الهلال

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية بيروفية، اليوم الأحد، أن التراجع الكبير في المستوى، الذي يمر به الدولي البيروفي، أندريه كاريو، نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، مع منتخب بلاده، يرجع سببه للعب لحساب الزعيم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “libero” البيروفية، حول أداء الجناح كاريو، في المباراة الودية التي خسرها المنتخب البيروفي بهدف نظيف أمام منتخب أوروجواي، فإنه قد عاد كاريو إلى التشكيل الأساسي لبيرو كجناح أيمن، وقدم عدد من اللقطات الرائعة، لكنه كان يخطئ دائما في اللمسات الأخيرة.

وعلى الرغم من تراجع مستوى كاريو وخاصة فيما يتعلق باللمسة الأخيرة، فقد تمكن اللاعب من إسكات انتقادات المشجعين خلال عدة مواقف أثناء المباراة، لكنه اتسم بالأنانية أمام المرمى في لحظات تطلبت منه اتخاذ حلول فعالة.

وأفادت الصحيفة أن نقاط الضعف التي ظهرت لدى كاريو أمام أوروجواي، قد كشف عن عيوب كبيرة قد تؤدي لفقدانه لمركزه في المنتخب، ويعود ذلك نتيجة استمراره مع فريق الهلال السعودي.

وأشارت صحيفة “libero” إلى أن قرار انضمام كاريو الهلال السعودي، تسبب في إنخفاض مستواه وإظهار العديد من نقاط الضعف لديه مع منتخب بلاده، خاصة أنه قد تم استبداله بالدقيقة من عمر 78 ، ومن ثم فإنه لا يبشر الحاضر الخاص باللاعب بمستقبل مشرق للاعب.

أوروجواي تفوز على بيرو بهدف نظيف :

وفاز منتخب أوروجواي على ضيفه منتخب بيرو بهدف نظيف، في المباراة الودية، التي جمعت بينهما فجر اليوم على ملعب “سنتيناريو” في مونتيفيديو عاصمة أوروجواي، وقد سجل اللاعب الشاب بريان رودريجيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17، ليكون الهدف الثاني.

اوروجواي وبيرو (1)

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – وصلت بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم إلى فلسطين، الأحد، لخوض ثالث مباراة للأخضر في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وكان في استقبال الوفد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب.

كما استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، البعثة معبراً عن فخره واعتزازه بقدوم المنتخب السعودي لكرة القدم إلى فلسطين، مؤكداً أنه يجسد العلاقة التاريخية بين فلســطين والمملكة العربية السعودية.

ويتملك منتخب السعودية سجلاً رائعاً أمام فلسطين قبل المباراة المرتقبة التي تجمعهما بعد غد الثلاثاء بمدينة “رام الله” الفلسطينية، في التصفيات المزدوجة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس اسيا 2023.

  • مباراة الثلاثاء ستكون السادسة فى تاريخ مواجهات السعودية وفلسطين، حيث حقق “الأخضر” الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى مباراتين، بينما لم يتذوق مرارة الهزيمة أمام نظيره الفلسطينى على مدار تاريخ المواجهات.
  • تسعة أهداف سعودية سكنت شباك منتخب فلسطين خلال المواجهات الـ5 الماضية ، ويعد محمد السهلاوي الوحيد الذي سجل في مناسبتين من مجموع أهداف الأخضر.
  • أول لقاء جمع منتخبى السعودية وفلسطين، ضمن مباريات ألعاب غرب آسيا عام 2005، وانتهى بفوز “الأخضر” 2-صفر.
  • حسم التعادل 2-2 ثانى المواجهات وكانت بكأس العرب 2012.
  • فاز المنتخب السعودى بالمواجهة الثالثة 2-صفر فى لقاء ودى جمعهما عام 2014.

  • شهدت التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 مواجهتين بين السعودية وفلسطين، وفاز السعودى بالأولى 3-2، وتعادلا سلباً فى المواجهة الثانية.

وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 عن وقوع منتخب السعودية فى المجموعة الرابعة مع منتخبات أوزبكستان، فلسطين، اليمن، وسنغافورة.

ويتصدر منتخب السعودية جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام سنغافورة، مقابل 3 نقاط لكل من أوزبكستان وفلسطين ونقطتين لليمن.

الأكثر مشاهدة