سعودي 360 – يعيش نادي النصر بداية موسم سيئة للغاية، سواء من حيث النتائج والمشاكل الإدارية، أو الاتهامات التي توجه إلى مجلس الإدارة الحالي برئاسة صفوان السويكت، ويعيش النصر حالة بيانات متبادلة وحرب كلامية مع نادي الشباب.

ويستعرض “سعودي 360” أهم الازمات التي تعرض لها نادي النصر منذ بداية الموسم.

الألباني ميها

البداية سيئة

  • خاص النصر في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم 5 مباريات فقد فاز بمباراتين وتعادل مباراتين وخسر مباراة واحدة كانت ضد الحزم 1-صفر ويحتل حالياً العالمي المركز الخامس برصيد 8 نقاط فقط.

كما يعد النصر أضعف خط هجوم حتى الآن في بطولة الدوري السعودي حيث سجل فقط 3 أهداف خلال 5 مباريات لعبها الفريق .

وداع آسيا

  • ودع النصر دورى أبطال آسيا، بعد خسارته أمام مضيفه فريق السد القطرى، بنتيجة 3 – 1، فى الإياب بدور ربع النهائي وكان قد حقق حقق فوزًا صعبًا فى مواجهة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

رقم سلبي

  • حقق فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، رقماً سلبياً، للمرة الأولى، وعجز عن هزش الشباك في ثلاث مباريات متتالية، لأول مرة منذ ثمانية أعوام في تاريخ الدوري السعودي، كانت البداية هذا الموسم بالتعادل السلبي مع الشباب والأهلي في الجولتين الثالثة والخامسة، والهزيمة من الحزم بهدف نظيف بالجولة الرابعة.

حمدالله ورينارد

  • اتهامات المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق النصر السعودى، الفرنسي هيرفي رينارد المدرب السابق للمنتخب المغربي بأنه هو السبب في أزمته الأخيرة مع أسود الأطلس وبأنه عامله بشكل سيء للغاية وغير احترافي، لذلك كان السبب الرئيسي وراء مغادرته معسكر منتخب المغرب قبل بطولة أمم أفريقيا الأخيرة

عبدالله آل سالم

  • قضية مستحقات اللاعب عبد الله آل سالم والتي تبلغ 3 ملايين ريال على نادي النصر مقابل بيع عقده للنادي الفيحاء، والتي تحولت إلى غرفة فض المنازعات للبت فيها.

مؤامرة لإسقاط السويكت

  • دشنت جماهير النصر، هاشتاج “رحيل السويكت مطلب”، لرفض استمرار صفوان السويكت، رئيس النادي، في منصبه، بعد تراجع النتائج مع بداية الموسم الحالي.

واعتذر صفوان السويكت، رئيس نادي النصر السعودي، لجماهير فريقه، عن النتائج السلبية التي حققها “العالمي” في الفترة الأخيرة، ونشر السويكت عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي في ”تويتر“ قدم في بدايتها اعتذاره للجماهير النصراوية عن النتائج الأخيرة، مؤكداً على أن صوت الجماهير وصل ويشاطرها الخوف على الكيان وتجاوز الأزمة التي وصفها بـ“المفتعلة“.

  • عقوبة الجماهير

فرضت لجنة الأخلاق والانضباط باتحاد القدم السعودي غرامه مالية على جماهير النصر قدرها10 آلاف بعد إلقاء علب مياه على مضمار الملعب في مباراة فريقه مع الشباب.

وكانت جماهير النصر، قد قامت برمي خالد البلطان، بمجموعة من القوارير، وذلك ردًا على الإشارات التي قام بها ضدهم، خلال مروره أمامهم، متجهًا إلى غرف الملابس.

  • الهداف الغائب

فقد نادي النصر اهم لاعبيه وهو عبدالرزاق حمدالله بعد إصابته في المباراة الأولى ضد ضمك، وبعد مرور ست جولات يقبع حمد الله في المراكز الأخيرة بقائمة ترتيب الهدافين، حيث سجل هدفا وحيدا، وهو المتوج بهداف النسخة الماضية ب34 هدفا، بالاضافة الى حاجة نجم الفريق أحمد موسي لجلسات تأهيلية، جراء إصابته بتمدد في الرباط الجانبي للركبة، لحق به أثناء مشاركته بمواجهة الفتح، في ثاني جولات الدوري السعودي للمحترفين.

البيان الهزلي

  • اشتعلتت أزمة في الدوري السعودي بين ناديي النصر والشباب، على خلفية المباراة التي جمعتهما منتصف شهر سبتمبر الماضي في الجولة الثالثة من كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأصدر نادي النصر السعودي بيانًا خلال الأيام الماضية أبدى فيه احتجاجه على بعض القرارات التحكيمية في مباريات الفريق بالدوري، موضحًا أن لاعبي نادي الشباب تعمدوا ارتكاب تدخلات خشنة وعنيفة على لاعبي العالمي في المباراة الماضية بينهما. ورد نادي الشباب ببيان قوي وحاد وصف فيه بيان النصر بالهزلي، مُعربًا عن اندهاشه من رؤية مسئولي النصر للمباراة وأحداثها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة