getty images

سعودي 360 – رد عمر هوساوي مدافع نادي النصر، على حقيقة ما تم تداوله حول اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب السعودي بسبب شارة القيادة.

وكان هوساوي قد أعلن منذ أيام قليلة عن قرار اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب السعودي مثمناً وشاكراً من وقف بجانبه خلال مسيرته المهنية مع الأخضر.

هوساوي يرد بقوة:

كتب هوساوي، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر: “لم أترجل عن المنتخب والذي تشرفت به لسنين لأجل شارة كابتنية كما أشار أحمد المصيبيح في أحد البرامج!! ولن أزايد على زملائي ووطني من أجل شئ لايستحق، وإن كنت فعلتها فأنا لاأستحق شرف أرتداء الفنيلة لا في الماضي ولا في المستقبل، المسألة بوضوح وبعد تفكير عميق وبعد مناقشة المدرب”.

وأكمل: “رينارد أيقنت بأني بلغت من العمر مايكفي بأن أترك المجال لغيري من اللاعبين الشباب لأنني لا أستطيع أن آخذ زمني وزمن غيري من اللاعبين وحتى أستطيع التفرغ والتركيز في مكان واحد مع فريقي النصر، ورسالتي لبعض الأعلاميين الذين أصبحوا يقتاتون على الأخبار الكاذبة ليبقوا في المشهد”.

وتابع في تغريدة جديدة: “عندما تدرك بأنك لاتستطيع الوصول للأخبار بمصداقية ودقة، فأعلم بأنه بإمكانك الترجل أيضاً وترك المجال لغيرك من الإعلاميين الشباب والباحثين عن الحقيقة”.

eerrrrr

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة