حمدالله لاعب منتخب المغرب ونادي النصر

سعودي 360 – خرج عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر السعودي، عن صمته وتحدث عن كواليس أزمته في منتخب المغرب والمدرب هيرفي رينارد.

وكان حمدالله قد سبق وأن غادر معسكر المنتخب المغربي وقت كأس أمم أفريقيا 2019 وذلك بسبب خلافات مع رينارد مدرب المنتخب وقتها وأيضاً مع بعض اللاعبين.

وخرج وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب الحالي، للتحدث عن رفض حمدالله الانضمام لمعسكر الأسود إلا أن اللاعب نفى ذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور “انستجرام”.

حمدالله يكشف تفاصيل مكالمته مع حجي:

وقال حمدالله، في تصريحاته عبر راديو مارس المغربي: “كانت هناك مكالمة شخصية مع مصطفى حجي ولو تمت دعوتي للمنتخب المغربي مستقبلاً سأوافق عليها”.

وتابع: “حجي أخبرني أنه لن يستدعوني لأني تلقيت بطاقة صفراء ولم أُسجل في آخر مبارتين، فأخبرته بألا يستدعوني فقد أتحصل على بطائق صفراء مستقبلاً، ويوجد لاعبون في المنتخب لم يسجلوا هدفاً خلال الموسم بينما سجلت 4”.

حمدالله يعلنها: “رينارد احتكرني”

وأضاف: “سامحت كل اللاعبين رغم أن البعض يمتلكون عقول صغيرة ولم يأتوا للمنتخب إلا للمشاحنات وإحداث المشاكل، لكنني سآتي مستقبلاً إن تمت دعوتي فأنا لست قادماً من أجلهم بل من أجل الوطن”.

وأكمل حديثه: “أبداً لن أسامح هيرفي رينارد فقد احتقرني وهو السبب الرئيسي في مغادرتي المعسكر، هو دون المستوى والتقيته ورفضت مصافحته”.

وأشار: “أنا جاهز لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي، وهمي الوحيد هو أن يفرح الشعب المغربي”.

والجدير بالذكر أن هيرفي رينارد قد ترك منتخب المغرب عقب الخروج من كأس أمم أفريقيا 2019 وانتقل إلى تجربة جديدة في حياته وهي تدريب المنتخب السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 –  كشفت العديد من التقارير الصحفية، أن هناك صراع محتمل بين الغريمين التقليديين، النصر والهلال السعوديين، من أجل الحصول على خدمات أحد نجوم الدوري السعودي لخطف صفقة جديدة، وذلك في إطار المنافسة الشرسة بينهما على حصد كافة الألقاب، والتي وصلت إلى أعلى درجاتها في الموسم الماضي.

ووفقًا لما ذكرته التقارير، فإن هناك رغبة كبيرة من جانب الهلال والنصر، وكذلك فريق أهلي جدة، في التعاقد مع عبدالله الحمدان، مهاجم فريق الشباب والمنتخب السعودي، الذي يقدم مستويات مميزة.

ومما لا شك فيه، أن اهتمام كبار الكرة السعودية بـ عبدالله الحمدان، لم يأتي من فراغ، حيث ان اللاعب قدم مستويات رائعة منذ بداية الموسم الحالي 2019-2020، وقد كلل جهوده، أمس الخميس، بتسجيله هدف دولي مع الأخضر السعودي، في مواجهة سنغافورة، ضمن تصفيات مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

أرقام رائعة لعبدالله الحمدان

وفي سياق متصل، ساهم الحمدان ذو الـ 20 عامًا في تسجيل 6 أهداف منذ بداية الموسم حتى الآن (أحرز اللاعب 4 أهداف وصنع هدفين)، وذلك خلال آخر 5 مشاركات له مع الشباب والمنتخب السعودي.

وشهدت مباراة الأمس بين المنتخب السعودي ونظيره سنغافورة، مشاركة الحمدان في 90 دقيقة، سدد خلالها 7 كرات، ارتطم منهم 2 في القائم، بالإضافة إلى خلقه 4 فرص محققة للتسجيل أثناء تلك المباراة، التي انتهت بفوز الأخضر 3-0

الحمد ان سعودي (1)

الأكثر مشاهدة

بريجوفيتش من مباراة الاتحاد وضمك

سعودي 360 – بات الصربي ألكساندر بريجوفيتش مهاجم نادي الاتحاد، قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق الاتحاداوي خلال الفترة القادمة نظراً لعدم تأقله مع الفريق واعتماد المدرب سييرا على لاعبين آخرين في مركزه بدلاً منه.

ويعد بريجوفيتش من أبرز المهاجمين في الدوري السعودي رغم قصر الفترة التي قضاها مع العميد لكن أهدافه تعبر عن مهارته وإمكانياته العالية.

بريجوفيتش جاء إلى نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير 2019 وكانت أصعب فترات النادي نظراً لتواجده في مركز متأخر بجدول الترتيب.

لعب بريجوفيتش هذا الموسم مع نادي الاتحاد 5 مباريات في بطولة الدوري السعودي حيثُ بدأ كأساسي في 3 وهناك مباراتين كان احتياطياً وسجل هدفاً وصنع هدفين.

هل يتأثر نادي الاتحاد برحيل بريجوفيتش المحتمل؟

خاض بريجوفيتش مع نادي الاتحاد في الموسم الماضي 11 مباراة ببطولة الدوري السعودي وسجل 7 أهداف وصنع هدفاً.

وتشير تقارير صحفية يونانية إلى أن اللاعب الصربي قد يعود مجدداً إلى ناديه السابق باوك اليوناني خاصةً أن زوجته لا تريد استمراره في السعودية.

رحيل بريجوفيتش عن الاتحاد لن يؤثر بنسبة كبيرة نظراً لوجود بدائل في مركز مثل رومارينيو دا سيلفا وهارون كمارا وأيضاً وجود إمكانية للإدارة أن تتعاقد مع لاعب أجنبي بديل في انتقالات يناير القادم.

بريجوفيتش يبدو أنه لا ينال إعجاب سييرا بنسبة كبيرة لأنه لم يعتمد عليه بشكل أساسي خاصةً مع تألق البرازيلي رومارينيو في هذا المركز ولكن هذا يجعلنا نسأل ماذا لو رحل المدرب واستمر اللاعب؟

يملك كل مدرب فكر خاص به؛ وسييرا يعتمد على كمارا ورومارينيو وهو أيضاً يقترب من الرحيل بسبب النتائج الأخير فإذا تم ذلك وجاء مدرب آخر قد يعتمد على بريجوفيتش ويعيده لبريقه من جديد ويتألق لذلك قد تشهد الأيام المقبلة أموراً جديدة.

سيناريو رومارينيو قد يتكرر!

رومارينيو لم يتألق مع المدربين الذين سبقوا سييرا في الموسم الماضي ولم يظهر اللاعب بمستواه الحالي سوى منذ قدوم المدرب التشيلي فقد انطلق وسجل أهدافاً حاسمةً مع الفريق بعد ذلك.

لذلك؛ يستوجب على الإدارة الاتحادية أن تصبر على المهاجم الصربي فقد يتألق مع مدرب آخر قد يأتي مع إمكانية رحيل سييرا ويتكرر سيناريو رومارينيو من جديد.

الأكثر مشاهدة