حمدالله لاعب منتخب المغرب ونادي النصر

سعودي 360 – خرج عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر السعودي، عن صمته وتحدث عن كواليس أزمته في منتخب المغرب والمدرب هيرفي رينارد.

وكان حمدالله قد سبق وأن غادر معسكر المنتخب المغربي وقت كأس أمم أفريقيا 2019 وذلك بسبب خلافات مع رينارد مدرب المنتخب وقتها وأيضاً مع بعض اللاعبين.

وخرج وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب الحالي، للتحدث عن رفض حمدالله الانضمام لمعسكر الأسود إلا أن اللاعب نفى ذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور “انستجرام”.

حمدالله يكشف تفاصيل مكالمته مع حجي:

وقال حمدالله، في تصريحاته عبر راديو مارس المغربي: “كانت هناك مكالمة شخصية مع مصطفى حجي ولو تمت دعوتي للمنتخب المغربي مستقبلاً سأوافق عليها”.

وتابع: “حجي أخبرني أنه لن يستدعوني لأني تلقيت بطاقة صفراء ولم أُسجل في آخر مبارتين، فأخبرته بألا يستدعوني فقد أتحصل على بطائق صفراء مستقبلاً، ويوجد لاعبون في المنتخب لم يسجلوا هدفاً خلال الموسم بينما سجلت 4”.

حمدالله يعلنها: “رينارد احتكرني”

وأضاف: “سامحت كل اللاعبين رغم أن البعض يمتلكون عقول صغيرة ولم يأتوا للمنتخب إلا للمشاحنات وإحداث المشاكل، لكنني سآتي مستقبلاً إن تمت دعوتي فأنا لست قادماً من أجلهم بل من أجل الوطن”.

وأكمل حديثه: “أبداً لن أسامح هيرفي رينارد فقد احتقرني وهو السبب الرئيسي في مغادرتي المعسكر، هو دون المستوى والتقيته ورفضت مصافحته”.

وأشار: “أنا جاهز لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي، وهمي الوحيد هو أن يفرح الشعب المغربي”.

والجدير بالذكر أن هيرفي رينارد قد ترك منتخب المغرب عقب الخروج من كأس أمم أفريقيا 2019 وانتقل إلى تجربة جديدة في حياته وهي تدريب المنتخب السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة