سعودي 360 – تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، صدمة قوية، خلال المباريات القوية التي سيخوضها الفريق الأزرق، خلال الفترة القادمة وعقب انتهاء فترة التوقف الدولي، بإصابة نجم خط هجوم، الدولي السوري عمر خريبين.

ومن الجدير بالذكر ان كتيبة الموج الأزرق، سوف يكون لديها مواجهات نارية في شهر أكتوبر الحالي، وذلك أمام كلا من: السد القطري، في إطار منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2019،  وغريمه التقليدي النصرفي بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتعرض خريبين، لإصابة خطيرة في الركبة خلال مشاركته، مساء أمس الخميس، مع منتخب بلاده، سوريا، أمام جزر المالديف في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

الكشف عن مدة غياب خريبين

وأشارت العديد من التقارير الصحفية عقب تشخيص إصابة اللاعب السوري، إلى أن المدة التي سيغيب عنها خربين عن الملاعب، ستصل إلى شهر تقريبًا.

وسوف يخضع خربين، إلى مزيد من الفحوصات الطبية، لتحديد مدة غيابه النهائية، والبرنامج العلاجي الذي سيخضع له، قبل العودة إلى الملاعب من جديد.

يذكر ان يقدم خربين، يقدم بداية رائعة مع الهلالهذا الموسم، حيث سجل اللاعب حتى الآن 4 أهداف في أول 6 جولات بمسابقة دوري دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة