بريجوفيتش من مباراة الاتحاد وضمك

سعودي 360 – بات الصربي ألكساندر بريجوفيتش مهاجم نادي الاتحاد، قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق الاتحاداوي خلال الفترة القادمة نظراً لعدم تأقله مع الفريق واعتماد المدرب سييرا على لاعبين آخرين في مركزه بدلاً منه.

ويعد بريجوفيتش من أبرز المهاجمين في الدوري السعودي رغم قصر الفترة التي قضاها مع العميد لكن أهدافه تعبر عن مهارته وإمكانياته العالية.

بريجوفيتش جاء إلى نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير 2019 وكانت أصعب فترات النادي نظراً لتواجده في مركز متأخر بجدول الترتيب.

لعب بريجوفيتش هذا الموسم مع نادي الاتحاد 5 مباريات في بطولة الدوري السعودي حيثُ بدأ كأساسي في 3 وهناك مباراتين كان احتياطياً وسجل هدفاً وصنع هدفين.

هل يتأثر نادي الاتحاد برحيل بريجوفيتش المحتمل؟

خاض بريجوفيتش مع نادي الاتحاد في الموسم الماضي 11 مباراة ببطولة الدوري السعودي وسجل 7 أهداف وصنع هدفاً.

وتشير تقارير صحفية يونانية إلى أن اللاعب الصربي قد يعود مجدداً إلى ناديه السابق باوك اليوناني خاصةً أن زوجته لا تريد استمراره في السعودية.

رحيل بريجوفيتش عن الاتحاد لن يؤثر بنسبة كبيرة نظراً لوجود بدائل في مركز مثل رومارينيو دا سيلفا وهارون كمارا وأيضاً وجود إمكانية للإدارة أن تتعاقد مع لاعب أجنبي بديل في انتقالات يناير القادم.

بريجوفيتش يبدو أنه لا ينال إعجاب سييرا بنسبة كبيرة لأنه لم يعتمد عليه بشكل أساسي خاصةً مع تألق البرازيلي رومارينيو في هذا المركز ولكن هذا يجعلنا نسأل ماذا لو رحل المدرب واستمر اللاعب؟

يملك كل مدرب فكر خاص به؛ وسييرا يعتمد على كمارا ورومارينيو وهو أيضاً يقترب من الرحيل بسبب النتائج الأخير فإذا تم ذلك وجاء مدرب آخر قد يعتمد على بريجوفيتش ويعيده لبريقه من جديد ويتألق لذلك قد تشهد الأيام المقبلة أموراً جديدة.

سيناريو رومارينيو قد يتكرر!

رومارينيو لم يتألق مع المدربين الذين سبقوا سييرا في الموسم الماضي ولم يظهر اللاعب بمستواه الحالي سوى منذ قدوم المدرب التشيلي فقد انطلق وسجل أهدافاً حاسمةً مع الفريق بعد ذلك.

لذلك؛ يستوجب على الإدارة الاتحادية أن تصبر على المهاجم الصربي فقد يتألق مع مدرب آخر قد يأتي مع إمكانية رحيل سييرا ويتكرر سيناريو رومارينيو من جديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة