سعودي 360 –  كشفت العديد من التقارير الصحفية، أن هناك صراع محتمل بين الغريمين التقليديين، النصر والهلال السعوديين، من أجل الحصول على خدمات أحد نجوم الدوري السعودي لخطف صفقة جديدة، وذلك في إطار المنافسة الشرسة بينهما على حصد كافة الألقاب، والتي وصلت إلى أعلى درجاتها في الموسم الماضي.

ووفقًا لما ذكرته التقارير، فإن هناك رغبة كبيرة من جانب الهلال والنصر، وكذلك فريق أهلي جدة، في التعاقد مع عبدالله الحمدان، مهاجم فريق الشباب والمنتخب السعودي، الذي يقدم مستويات مميزة.

ومما لا شك فيه، أن اهتمام كبار الكرة السعودية بـ عبدالله الحمدان، لم يأتي من فراغ، حيث ان اللاعب قدم مستويات رائعة منذ بداية الموسم الحالي 2019-2020، وقد كلل جهوده، أمس الخميس، بتسجيله هدف دولي مع الأخضر السعودي، في مواجهة سنغافورة، ضمن تصفيات مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

أرقام رائعة لعبدالله الحمدان

وفي سياق متصل، ساهم الحمدان ذو الـ 20 عامًا في تسجيل 6 أهداف منذ بداية الموسم حتى الآن (أحرز اللاعب 4 أهداف وصنع هدفين)، وذلك خلال آخر 5 مشاركات له مع الشباب والمنتخب السعودي.

وشهدت مباراة الأمس بين المنتخب السعودي ونظيره سنغافورة، مشاركة الحمدان في 90 دقيقة، سدد خلالها 7 كرات، ارتطم منهم 2 في القائم، بالإضافة إلى خلقه 4 فرص محققة للتسجيل أثناء تلك المباراة، التي انتهت بفوز الأخضر 3-0

الحمد ان سعودي (1)

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة