أمرابط يتصدر.. ملوك “العرضيات” في الدوري السعودي بعد 6 جولات

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نورالدين أمرابط نجم النصر السعودي

سعودي 360 – تعمل جميع فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الفترة الحالية، على ترتيب أورواقها واستعادة التوازن من جديد، مستغلين فترة التوقف الدولي القائمة “فيفا داي”، قبل العودة لاستئناف النشاط.

وانتهت أندية الدوري السعودي من خوض مباريات الجولة السادسة، يوم السبت الماضي، قبل فترة التوقف، وستنطلق منافسات الأسبوع السابع في الدوري السعودي، يوم الجمعة المقبل.

ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، يليه الوحدة صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة، ثم الأهلي في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة.

وشهدت الجولات الست الماضية، على تفوق بعض اللاعبين في لعب الكرات العرضية، من بينهم لاعبين يخوضون تجربة التواجد في الدوري السعودي للمرة الأولى.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في السطور التالية.. ملوك “العرضيات” في الدوري السعودي للمحترفين:

أمرابط (1)

1- نورالدين أمرابط

يتصدر المغربي نورالدين أمرابط، نجم فريق النصر، قائمة أكثر اللاعبين لعباً للكرات العرضية في الدوري السعودي، بعد 6 جولات، حيث شارك في 5 مباريات، وونفذ 48 تمريرة عرضية.

هيلدون راموس

2- هيلدون راموس

يأتي الرأس أخضري هيلدون راموس، صانع ألعاب فريق التعاون، في المركز الثاني بالقائمة، حيث خاض 5 مباريات مع “السكري” في الدوري السعودي، ونفذ 42 كرة عرضية.

سعد بقير

3- سعد بقير

قدم التونسي سعد بقير، لاعب خط الوسط الهجومي لفريق أبها أوراق اعتماده لدى الجماهير، حيث شارك في الـ6 مباريات كاملة مع فريقه في الدوري السعودي، ونجح في تنفيذ 37 كرة عرضية.

كريج (1)

4- كريج جودوين

يأتي الأسترالي كريج جودوين، الظهير الأيسر لفريق الوحدة، في المركز الرابع بقائمة اللاعبين الأكثر لعباً للكرات العرضية، بواقع 33 عرضية، نفذهم خلال مشاركته في 6 مباريات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جانج هيون سو

سعودي 360 – كشف نادي الهلال، موعد عودة الكوري جانج هيون سو، مدافع فريق “الزعيم”، للانتظام في التدريبات الجماعية، استعداداً لمواجهة ضمك المقبلة.

واستأنف فريق الهلال، تدريباته الجماعية، مساء أمس الخميس، بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها للاعبين، والتي استمرت لمدة 4 أيام.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك

ويستضيف الهلال نظيره ضمك، مساء يوم الجمعة 18 أكتوبر المقبل، على ملعب “محيط الرعب”، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوريالسعودي للمحترفين.

ويتربع الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 16 نقطة، فيما يعاني ضمك في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط.

الهلال ينتظر عودة مدافعه الكوري

وأكد الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، أنه من المنتظر أن يلتحق الكوريالجنوبي جانج هيون سو، بتدريبات فريق “الزعيم” يوم غداً السبت.

وأوضح الحساب الرسمي، أن الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، قد منح المدافع الكوري إجازة لمدة يومين إضافيين من أجل إنهاء ارتبطاته.

الأكثر مشاهدة

فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – أعلن نادي الهلال، أخر تطورات حالة لاعبيه المصابين، بعد عودة فريق “الزعيم” مساء أمس الخميس لاستئناف تدريباته الجماعية، عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبين.

واستأنف فريق الهلال، تدريباته الجماعية، بالأمس، بعد انتهاء فترة الإجازة التي منحها المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو للاعبين، والتي استمرت لمدة 4 أيام، ليبدأ “الزعيم” استعداداته للمباراة المقبلة.

تطورات إصابات لاعبي الهلال

وأكد الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن الثنائي نواف العابد وسالم الدوسري، قد واصلا تأدية برنامجهما التأهيلي المعد لهما مسبقاً.

وواصل عبدالله المعيوف، حارس عرين “الأزرق“، برنامجه العلاجي والتأهيلي على فترتين، بمتابعة من الجهاز الطبي، وذلك بعد تعرضه لإصابة في مفصل القدم.

ويؤدي محمد كنو، لاعب خط وسط فريق الهلال، برنامجه العلاجي والتأهيلي على موضع إصابته في الحوض، وينتظر أن يمتد برنامجه لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع.

وشهد الجزء الأول من مران الهلال مشاركة الثنائي الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، قبل أن يواصلا تدريبهما في صالة الإعداد البدني، وذلك بعد تعافيهما من الإصابة.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك

ويستضيف الهلال نظيره ضمك، مساء يوم الجمعة 18 أكتوبر المقبل، على ملعب “محيط الرعب”، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوريالسعودي للمحترفين.

ويتربع الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 16 نقطة، فيما يعاني ضمك في المركز الخامس عشر برصد 4 نقاط.

الأكثر مشاهدة