خوسيه سييرا

سعودي 360 – أصبح التشيلي خوسيه سييرا مدرب نادي الاتحاد في دائرة الخطر بعد أن وقع في فخ النتائج السلبية خلال الفترة الماضية في بطولة الدوري السعودي بالإضافة إلى الخروج من دوري أبطال آسيا على يد الهلال بنتيجة 3-1 في دور ربع النهائي.

وكان سييرا قد بدأ الدخول في دوامة النتائج السلبية منذ سقوط دورياً أمام ضمك بنتيجة 2-1 ثم بعد ذلك تلقى هزيمة قاسية من الهلال 3-1 في إياب ربع النهائي الآسيوية وبنفس النتيجة خسر بها من نفس الخصم في الدوري خلال أقل من أسبوع.

تجريد سييرا من صلاحياته المطلقة:

أوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي تنوي مشاركة سييرا في اختيار اللاعبين الأجانب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير وعدم إعطائه الصلاحية المطلقة في الاختيارات.

وجاء قرار الإدارة الاتحادية بعد أن قام باختيار إيميليانو فيشيو ولويس خيمينيز لتمثيل الاتحاد هذا الصيف وأصر عليهما رغم انتقادات ومعارضة الجماهير بسبب كبر سنهم ولوجود أسماء أخرى أصغر سناً وأفضل في سوق الانتقالات.

yy

أزمة تحرج سييرا وفرصة أخيرة تنتظره:

لم يقدم خيمينيز الأداء المطلوب منه ورغم تمسك المدرب التشيلي باستمرار اللاعب لكن الأخير قرر الرحيل والابتعاد عن تلك الأجوا ءالمتوترة بعد تلقيه تهديدات من الجماهير الاتحادية بعد مستواه الأخير خلال مباراة الهلال.

ومع رحيل خيمينيز؛ قام سييرا بعدد من التغييرات على تشكيلته وأدخل عبدالعزيز البيشي الذي كان حبيساً على دكة البدلاء في بداية الموسم ورغم ذلك قدم مستوى جيد رغم توتر علاقته مع المدرب.

وخسر نادي الاتحاد من نظيره الحزم بهدفين مقابل هدف حيثُ تقدم العميد بهدف كمارا ثم تمكن الخصم من تسجيل هدفين ليتراجع العميد للمركز السادس بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

وتتجه الإدارة الاتحادية لإعطاء سييرا فرصة أخيرة في المباريات القادمة على أمل أن تتحسن الأجواء داخل الفريق ويعود للنتائج الإيجابية من جديد في بطولة الدوري السعودي.

وسيواجه الاتحاد منافسه الوحدة يوم السبت الموافق 19 أكتوبر الجاري في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

tyy

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة