7 أهداف قاتلة صدمت جماهير الدوري السعودي في أول 6 جولات.. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صورة من مباراة الهلال والفيحاء

سعودي 360 – دخلت الأندية السعودية الآن فترة جادة حيثُ يتم التحضير لمنافسات الجولة السابعة القادمة والتي ستأتي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية والتي يخوض فيها المنتخب السعودي مباراتين ضد سنغافورة وفلسطين بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وانتهت منافسات مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي يوم السبت الماضي ولا يزال نادي الهلال متربعاً على قمة جدول ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة من 6 مباريات حيثُ حقق 5 انتصارات بجانب تعادل وحيد.

ويأتي نادي الوحدة السعودي في وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة ن 6 مباريات فبعد أن خسر أول مباراتين في بداية غير موفقة تمكن الأحمر من العودة وحقق 4 انتصارات.

ودائماً ما يشهد الدوري السعودي أهدافاً قاتلةً في الدقائق الأخيرة من المباريات وذلك يدل على قرب المستوى بين الأندية والحماس الزائد لدى اللاعبين والذي نراه حتى نهاية المباراة.

وفيما يلي نرصد لكم متابعينا عبر موقع “سبورت 360” أبرز الأهداف القاتلة في الدوري السعودي وذلك بعد نهاية الجولة السادسة:

1- العدالة يحرج الأهلاوية:

تمكن نادي العدالة الصاعد حديثاً، في الجولة الأولى من المسابقة حصد أول نقاطه هذا الموسم على حساب الأهلي فبعد أن ظهر طوال المباراة بشكل مميز وتنظيم رائع ورغم أيضاً تلقيه هدفاً من ألكسيتش بالدقيقة “45” لكن هذا الفريق استطاع أن يسجل هدف متأخر بالدقيقة “87” ويحرج الأهلاوية وسط غضب جماهيري.

2- الفيحاء و3 نقاط بشق الأنفس:

استمر التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بين الفيحاء والحزم في الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي إلى أن جاءت ركلة جزاء قاتلة في الدقيقة “90” من عمر المباراة استطاع أن يسجله روني فيرنانديز ليمنح فريقه 3 نقاط غاليةً.

وكان الحزم قد تقدم بالدقيقة “41” عن طريق عبدالرحمن اليامي ثم أدرك عبدالكريم القحطاني هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول من المباراة.

3- أبها يُذيق الوحدة انتصاراً متأخراً:

اجتمع الفريقان على ملعب الملك عبدالعزيز بالجولة الثانية، وكان أبها قد تقدم بهدف عند الدقيقة “31” سجله مهدي تاهرات ثم تعادل ألبرتو بوتيا بالدقيقة “65” للوحدة وبعدها تمكن عمار النجار من تسجيل هدف قاتل خلال الدقيقة “90” من عمر المباراة.

4- الفيحاء وهدف صادم للهلاليين:

استمر تقدم نادي الهلال بهدف نظيف على الفيحاء خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الثالثة منذ الدقيقة 50 حتى الدقيقة 94 عندما صدم مارتينيز الهلاليين بهدف التعادل القاتل ليحرم الزعيم من نقطتين غاليتين.

5- التعاون يُذيق أبها مرارة الخسارة +90:

في الجولة السادسة؛ استمرت نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين (أبها والتعاون) حتى تمكن ساندرو إيمانويل من تسجيل هدف الفوز القاتل لصالح سكري القصيم بالدقيقة “94” من عمر اللقاء الذي جمعهما على ملعب الملك عبدالله ببريدة.

6- الرائد يحرم الفتح من أولى انتصاراته:

كانت جماهير نادي الفتح على وشك أن تشهد أول انتصار لفريقها هذ الموسم بعد 5 هزائم متتالية فبعد أن تقدم الفتح بـ2-1 استطاع الرائد من تسجيل هدف التعادل القاتل خلال الدقيقة “91” من خلال ركلة جزاء سجلها محمد فوزير.

7- أبها يخطف فوزاً قاتلاً:

سيطرت نتيجة التعادل السلبي على مباراة الاتفاق وأبها بالجولة الخامسة حتى الدقيقة 94 عندما تمكن أمين عطوشي من تسجيل هدف الفوز لأبها ليخطف ثلاثة نقاط غاليةً لفريقه.

eer

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية