فريق اتحاد جدة

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مهاجم نادي الاتحاد السعودي ألكساندر بريجوفيتش الذي سافر لبلاده منذ أيام.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية أن بريجوفيتش قد أخبر إدارة نادي الاتحاد يوم الإثنين الماضي، عبر رسالة إلكترونية مرفقة بتقرير طبي أعده أحد الاخصائيين في بلاده يبين فيه إصابته بفيروس.

وذكرت الصحيفة السعودية، أن التقرير الطبي قد شرح ما يعاني منه الصربي الدولي بريجوفيتش وهي أعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة وآلام في البطن ويحتاج على إثر ذلك الحصول على كورس علاجي.

وأوضحت الصحيفة أن بريجوفيتش أبلغ الإدارة الاتحادية لحاجته للبقاء عدة أيام لحين يتعافى من إصابته مشدداً على رغبته في العودة فوراً بعد ذلك.

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة:

وينتظر أن يلاقي نادي الاتحاد نظيره الوحدة يوم السبت الموافق 19 أكتوبر الجاري بالجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يحتل حالياً المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط من 6 مباريات حقق خلالها 3 انتصارات وتعرض لـ3 هزائم.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن عن خوض مباراة ودية ضد ضمك مساء السبت القادم استعداداً لعودة المنافسات بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بعد اهتمام الاتحاد.. جروس يحدد موقفه من تدريب النادي الأهلي السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كريستيان جروس

سعودي 360 – بات السويسري كريستيان جروس مدرب النادي الأهلي السعودي الأسبق، على مقربة من العودة من جديد إلى دوري المحترفين خلال الفترة القليلة القادمة.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت إلى أن النادي الأهلي يضع جروس ضمن خياراته لتدريب الفريق الأول الكروي خلفاً للمدرب الكرواتي برانكوفيتش الذي رحل بسبب النتائج السلبية.

كما دخل أيضاً جروس ضمن دائرة المرشحين لتدريب نادي الاتحاد حال تمت إقالة المدرب التشيلي خوسيه سييرا على خلفية النتائج السلبية حيثُ منحته الإدارة الاتحادية فرصة جديدة ولكن مع أي تعثر جديد قد يكون قرار الإقالة هو الأقرب.

عودة جروس إلى الدوري السعودي:

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن جروس أبدى موافقته على تدريب النادي الأهلي بعدما قامت الإدارة بالاستفسار عن رأيه في العودة مجدداً بعد رفض جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري عرض النادي لتمسكه بالاستمرار مع بلاده.

وكان جروس “65 سنة” قد درب النادي الأهلي خلال الفترة من 2014 حتى 2017 وحققه معه لقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2015 وكأس ولي العهد وكأس الملك.

والجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي السعودي قد عينت صالح المحمدي المدرب الوطني لتدريب الفريق بعد إقالة برانكو عقب خسارته من الوحدة بنتيجة 2-1 بالجولة الثالثة.

الأكثر مشاهدة

أحمد موسى من مباراة سابقة بين النصر والوحدة

سعودي 360 – شهدت تدريبات نادي النصر السعودي أمس الأربعاء، غياب النيجيري أحمد موسى جناح الفريق وذلك بعد أن عاد اللاعبون للتدريبات مجدداً عقب الراحة التي منحهم إياها المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

ودخل نادي النصر حالياً تدريبات جادة بعد الراحة من أجل التحضير للمرحلة القادمة بعد فترة التوقف الدولي والتي يخوض خلال المنتخب السعودي مباراتين ضد سنغافورة وفلسطين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن موسى غاب التدريبات النصراوية لعدم وصوله إلى السعودية من بلاده علماً بأنه يخضع لبرنامج علاجي بسبب الإصابة التي لحقت به من بداية الموسم الجاري.

وشهدت تدريبات نادي النصر يوم الأربعاء مشاركة 14 لاعباً من بينهم؛ عبدالرزاق حمدالله والحارس براد جونز والبرازيلي مايكون ويسعى روي فيتوريا لتجهيز لاعبيه قبل العودة لفعاليات الموسم من جديد.

والجدير بالذكر أن نادي النصر يحتل حالياً المركز الثامن بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط من خوض 5 مباريات حيثُ فاز مباراتين وتعادل مثلهما وخسر مباراة واحدة.

ويتنتظر نادي النصر بعد فترة التوقف الدولي مباراة قوية ضد الرائد يوم السبت المقبل 19 أكتوبر بالجولة السابعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأكثر مشاهدة