أحمد موسى من مباراة سابقة بين النصر والوحدة

سعودي 360 – شهدت تدريبات نادي النصر السعودي أمس الأربعاء، غياب النيجيري أحمد موسى جناح الفريق وذلك بعد أن عاد اللاعبون للتدريبات مجدداً عقب الراحة التي منحهم إياها المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

ودخل نادي النصر حالياً تدريبات جادة بعد الراحة من أجل التحضير للمرحلة القادمة بعد فترة التوقف الدولي والتي يخوض خلال المنتخب السعودي مباراتين ضد سنغافورة وفلسطين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن موسى غاب التدريبات النصراوية لعدم وصوله إلى السعودية من بلاده علماً بأنه يخضع لبرنامج علاجي بسبب الإصابة التي لحقت به من بداية الموسم الجاري.

وشهدت تدريبات نادي النصر يوم الأربعاء مشاركة 14 لاعباً من بينهم؛ عبدالرزاق حمدالله والحارس براد جونز والبرازيلي مايكون ويسعى روي فيتوريا لتجهيز لاعبيه قبل العودة لفعاليات الموسم من جديد.

والجدير بالذكر أن نادي النصر يحتل حالياً المركز الثامن بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط من خوض 5 مباريات حيثُ فاز مباراتين وتعادل مثلهما وخسر مباراة واحدة.

ويتنتظر نادي النصر بعد فترة التوقف الدولي مباراة قوية ضد الرائد يوم السبت المقبل 19 أكتوبر بالجولة السابعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إدارة نادي النصر تعلق بقوة على واقعة تعطل تقنية “VAR” في مباراة الفتح

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق النصر السعودي

سعودي 360 – علّق مسؤولو نادي النصر على واقعة تعطل تقنية الفيديو “VAR” خلال مباراة الفتح بالجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2019/20.

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد أفادت بأن تعطل تقنية الفيديو في مباراة النصر والفتح بالجولة الثانية جاء نتيجة قيام أحد العاملين بفصل الأسلاك دون لاحظته وهو يشحن هاتفه الجوال.

وخرج الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد ذلك في بيان رسمي، أكد من خلاله أن ما يتم تداوله إعلامياً بخصوص سبب تعطل التقنية في تلك المباراة غير صحيح تماماً.

وأصدر نادي النصر بياناً رسمياً مساء الأربعاء، للحديث عن تلك الواقعة حيثُ طالبت الإدارة النصراوية بناءاً على عدة أسئلة تم طرحها خلال البيان برفع المستوى التحكيمي وتطبيق مبدأ العدالة والتنافس الشريف وأيضاً تطبيق تقنية “الفار” على جميع الأندية السعودية بمستوى واحد.

وكان نادي النصر قد حقق الفوز على الفتح بهدف نظيف خلال تلك المباراة حيثُ جاء الهدف من خلال اللاعب فراس البريكان بالدقيقة “49” من عمر الشوط الثاني.

وأشارت الإدارة النصراوية إلى أنه تمت متابعة الحوار الدائر بين ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي وأيضاً رئيس لجنة الحكام واستغربت بشدة التبريرات غير المفهومة للدفاع عن الأداء الضعيف لتنقية الفيديو خلال عدد من المباريات.

الأكثر مشاهدة

getty images

سعودي 360 – حسم محمد نور نجم نادي الاتحاد المعتزل، الجدل حول ما تردد عن عودته مجدداً إلى الملاعب خلال الفترة القادمة وتمثيل العميد من جديد.

وقال نور، في تصريحاته عبر قناة “روتانا خليجية”: “الحقيقة لم اتخذ قرار حتى الآن ولكن ليست لدي فكرة للعودة والاعتزال قريب جداً إن شاء الله”.

كما تطرق للحديث عن مستوى الاتحاد قائلاً: “وضع النادي لا يرضي لا عدو ولا حبب ولكن أتمنى أن ننتبه للأخطاء التي ارتكبت في المباريات الماضية مثل التبديلات”.

وأكمل: “المدرب يجب أن يقرأ الخصم جيداً ولكن أثناء سير المباراة “صفر”، ونتمنى أيضاً التوفيق لفريق الهلال آسيوياً”.

ويعد نور أحد أبرز المواهب في تاريخ الكرة السعودية وقد بدأ حياته الكروية في صفوف الاتحاد وصعد للفريق الأول عام 1997.

كما مثل نور، نادي النصر في الفترة من أبريل 2013 حتى يونيو 2014 ووقتها عاد مجدداً إلى الاتحاد وتم إيقافه في ديسمبر 2016 بسبب المنشطات لمدة 4 سنوات.

rrt

الأكثر مشاهدة