سعودي 360 – تعتبر الإقالات السريعة للمدربين في الدوري السعودي للمحترفين مشهداً معتاداً وحلاً سريعاً للإدارات التي تستعجل النتائج وتبحث عن امتصاص غضب الجماهير والبحث عن حلول سريعة دون بحث ودراسة وتفكير قبل التعاقد مع أي مدرب.

لم يتوقع الكرواتيان برانكو وسيتانوفيتش مدربا الاهلي والوحدة أن يكونا الاسرع في الإقالة خلال النسخة الحالية بعد ثلاث جولات فقط.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. أسرع 10 إقالات للمدربين بدءا من انطلاق الدوريات في العالم:

  • إقالة ماركو جيامباولو من منصبه كمدير فني نادي ميلان الإيطالي بعدما حقق نتائج باهتة (4 خسائر و3 انتصارات) مع “الروسونيري”، وضعته في المركز الـ 13 على جدول ترتيب “الكالتشيو” برصيد 9 نقاط.

  • إقالة البرازيلي سيلفينيو، مدرب ليون الفرنسي بسبب سوء نتائج الفريق في بداية الموسم، وجاءت هزيمة الفريق في ديدربي شرقي فرنسا أما سانت إتيان 1-صفر، بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير بالنسبة لمسؤولي ليون.
  • إقالة الإيطالي فابيو فيفياني مدرب اتحاد كلباء الاماراتي على خلفية سوء نتائج الفريق منذ بداية هذا الموسم الذي خاض فيه الفريق 4 مباريات، اثنتان في الدوري ومثلهما في كأس الخليج، لم يحقق فيهم أي فوز يذكر ، وخسر أمام الشارقة 1/3 في ثاني مباريات الدوري ، وكان قد خسر الجولة الأولى أمام العين 2/3 .
  • إقالة البرازيلي كايو زاناردي، مدرب النصر الاماراتي، بعد الخسارة من عجمان 3-1 ضمن الجولة الثانية من دوري الخليج العربي.
  • إقالة مارسيلينو جارسيا تورال مدرب فالنسيا الإسبانى، بعد حصد 4 نقاط فى الجولات الثلاث الأولى من الموسم الجديد للدوري الإسباني، بفوزه فى مباراة وتعادله مثلها والخسارة فى لقاء وحيد.

  • إقالة الإسباني خافي جراسيا مدرب واتفورد الإنجليزي بعد البداية السلبية للموسم في البريميرليج، نقطة واحدة في 4 مباريات.
  • إقالة الكرواتي برانكو مدرب الاهلي السعودي , وذلك عقب الخسارة أمام الوحدة في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وقبلها خرج من ثمن نهائي دوري أبطال آسيا على يد الهلال, ثم فقدانه 5 نقاط من أصل 9 في 3 مباريات خاضها في دوري المحترفين.
  • إقالة الكرواتي ماريو سيتانوفيتش، مدرب الوحدة السعودي بسبب تردي نتائج الفريق على الرغم من فوزه الأخير، وفقد الوحدة 6 نقاط من أصل 9 نقاط بعدما سقط في أول جولتين في المسابقة لكنه فاز في الجولة الثالثة أمام الأهلي 2/1.
  • إقالة محمد الكوكي مدرب نادي ضمك وإنهاء التعاقد معه بشكل ودي بسبب سوء نتائج وأداء الفريق في الفترة الأخيرة. حيث جمع 4 نقاط من أصل 6 مباريات خاضها في الدوري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة