فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، تقديم إدارة نادي الفيصلي، طلباً لنظيرتها في نادي الهلال، بإقامة مباراة ودية بين الفريقين، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وتسعى إدارة نادي الفيصلي، برئاسة فهد المدلج، لإقامة مباراة تجريبية للاعبين مع أحد الأندية، من أجل الوقوف على مدى جاهزية الفريق، قبل عودة النشاط عقب انتهاء فترة التوقف.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الفيصلي قد تواصلت مع إداراتي الهلال والشباب، في محاولة لخوض مباراة ودية، إلا أن طلب مسؤولو “العنابي” قوبل بالرفض.

ومن المتوقع أن يكون سبب رفض إدارة الهلال، بناءً على قرار من المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، الذي يرفض خوض مباريات ودية، نظراً لوجود إصابات عديدة في صفوف “الزعيم”، وتخوفه من تعرض باقي اللاعبين للإصابات.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الفيصلي تكثف اتصالاتها في الوقت الحالي، بعدة أندية خارج المنطقة الوسطى، للاتفاق على تنظيم مواجهة تجريبية.

ووفقاً لـ”الرياضية” فإن مسؤولي الفيصلي لم يتوصلوا إلى اتفاق حتى الآن، بسبب موعد المباراة الودية، حيث يرغب الجهاز الفني للفريق “العنابي” في خوض المواجهة الودية يوم 12 من شهر أكتوبر الجاري، فيما تريد الأندية الأخرى إقامتها في اليوم التالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي 360 – أشارت مصادر 360 sport ان مباراة “السوبر كلاسيكو” بين منتخبي البرازيل والأرجنتين ستقام في ١٥ نوفمبر المقبل على ملعب جامعة الملك سعود ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكان المنتخب البرازيلي قد توج العام الماضي بلقب كأس “سوبر كلاسيكو” الذي احتضنته السعودية بفوزه على غريمه التاريخي المنتخب الأرجنتيني 1-صفر، وشارك في البطولة السابقة مع منتخبي البرازيل والأرجنتين كلا من العراق والسعودية.

وشارك المنتخب البرازيلي في النسخة الماضية بكامل نجومه يتقدمهم الثنائي نيمار نجم باريس سان جيرمان وكوتينيو نجم بايرن ميونخ الألماني، في المقابل غاب عن المنتخب الأرجنتيني في البطولة الماضية نجمه وقائده ليونيل ميسي بسبب ابتعاده عن المنتخب، في حين حضر كل من ماورو إيكاردي نجم باريس سان جيرمان وباولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن البرنامج المقترح لموسم الرياض، وستكون مفاجأة الفعاليات المباراة الودية العالمية التي ستجمع عملاقي الكرة اللاتينية، فضلاً عن حفل اعتزال أيقونة الهلال ياسر القحطاني، في عطلة الفيفا الشهر المقبل.

وستكون مباراة السوبر كلاسيكو الثانية التي تستضيفها المملكة، بعد بطولة “سوبر كلاسيكو”، التي شهدت مشاركة السيليساو والتانجو، جنبًا إلى جنب مع أصحاب الأرض ومنتخب العراق.

ومن المحتمل تواجد ليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني لمواجهة  البرازيل وذلك بعد انتهاء عقوبة إيقافه التي وقعت عليه من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية «كونميبول»، بعد هجومه الشرس على حكم مواجهة الأرجنتين والبرازيل، في نصف نهائي كوبا أمريكا والتي انتهت بفوز السيلساو (2-صفر).

الأكثر مشاهدة

كواليس توقف مفاوضات الأهلي السعودي مع البرازيلي جورجينيو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
البرازيلي جورجينيو

سعودي 360 – أوقفت إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة أحمد الصائغ، مفاوضاتها مع المدير الفني البرازيلي جورجينيو، بشكل مؤقت، بعد أن أثارت أنباء اقتراب التعاقد معه غضب الجماهير.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد دخلت في مفاوضات مع بعض الأسماء من بينهم جورجينيو، لتولي القيادة الفنية لفريق “الراقي”، خلفاً للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

وأسند مسؤولو الأهلي مهمة تدريب “الراقي” للوطني صالح المحمدي، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، ونجح في مهمته بعد أن عالج بعد المشاكل الفنية في الفريق وتحقيقه للنتائج الإيجابية.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الأهلي قد علقت مفاوضاتها مع جورجينيوبعد غضب الجماهير، حيث طلب مسؤولو الأهلي من المدرب البرازيلي منحهم مهلة للتشاور.

وطلبت إدارة الأهلي من جورجينيو منحهم مهلة للتشاور، بدون إيقاف المفاوضات بشكل نهائي، خاصةً وأنها قد وصلت إلى مرحلة متقدمة بالفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، احتمالية استمرار المحمدي في تدريب الأهلي خلال مباراة التعاون المقبلة، في الجولة السابعة من الدوري السعودي، والمقرر لها الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري.

في السياق ذاته، تُصر إدارة الأهلي على التوقيع مع مدرب جديد قبل مواجهة التعاون، مع استمرار المحمدي، نظراً لأن المدير الفني الجديد سيكون بحاجة للوقت من اجل التعرف على اللاعبين.

الأكثر مشاهدة