getty images

سعودي 360 – كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عبر بيان رسمي حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية حول تسبب أحد العاملين بفصل تقنية الفيديو خلال مباراة نادي النصر ضد الفتح بسبب شحن جواله.

وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم عدم صحة ما يتم تداوله إعلاميًا حول فصل أحد العاملين أسلاك تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) لشحن هاتفه خلال مباراة الفتح والنصر في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وكانت الشركة الناقلة لمسابقة دوري محمد بن سلمان للمحترفين قد أصدرت بياناً تعتذر فيه عن العطل الحاصل في المولد الرئيسي للكهرباء في مباراة الفتح النصر.

موقف نادي النصر في الدوري:

وكان نادي النصر قد تقابل مع الفتح في الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيثُ فاز العالمي بنتيجة هدف نظيف سجله وقتها فراس البريكان.

ويحتل نادي النصر حالياً المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وفي رصيده 8 نقاط حيثُ خاض العالمي 5 مباريات وفاز بمباراتين وتعادل مثلهما وخسر مباراة.

وتأجلت مباراة النصر والفيصلي من الجولة السادسة في الدوري السعودي إلى يوم السادس من شهر نوفمبر على ملعب فيصل بن فهد.

والجدير بالذكر أن المباراة القادمة لنادي النصر ستكون ضد منافسه الرائد يوم السبت الموافق 19 من شهر أكتوبر وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة الملية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة