فريق النصر السعودي

سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية، إلى أن نادي النصر سوف يستيعد خدمات مهاجمه وذلك في مباراة ديربي الرياض المنتظر ضد الهلال.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية أن عبدالفتاح آدم مهاجم نادي النصر سيكون متاحاً للعب ضد الهلال بعد أن ينهي برنامجه التأهيلي في مدة تصل إلى أسبوعين.

وأوضح أحمد الغامدي مدير الاحتراف في نادي النصر خلال تصريحاته عبر الصحيفة السعودية، أن النادي أنهى كافة متطلبات تسجيل اللاعب قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وعلى صعيد آخر؛ سيكون نادي النصر أمام اختبارات صعبة بعد نهاية فترة التوقف الدولي خاصةً أن الفريق النراوي لم يقدم المستوى المأمول منه خلال المباريات الماضية.

موعد مباراة نادي النصر القادمة: 

يخوض نادي النصر بعد فترة التوقف الدولي، مباراة قوية ضد الرائد في الجولة السابعة من الدوري السعودي وذلك يوم السبت الموافق 19 أكتوبر وبعدها سيلاقي العالمي الهلال يوم 27 من الشهرر ذاته في ديربي الرياض.

ويحتل نادي النصر المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط من 5 مباريات حيثُ فاز بمباراتين وتعادل مثلهما وخسر مباراة وهناك لقاء مؤجل من الجولة السادسة ضد الفيصلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

5 أجانب خطفوا الأضواء في أول 6 جولات من الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
رومارينيو وفيشيو وكريم الأحمدي لاعبي نادي الاتحاد

سعودي 360 – شهدت بداية مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الرياضي الجديد 2019/20 تألق كبير من بعض محترفي المسابقة.

ومع مرور 6 جولات؛ خطف بعض الأجانب أنظار الجماهير بمستواهم المميز علماً بأن الدوري السعودي يمتلئ بعدد كبير من المحترفين الذين لهم دور كبير مع أنديتهم.

ويتواجد نادي الهلال حالياً على قمة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ومعه 16 نقطة حصدها من 5 انتصارات وتعادل وحيد ضد الفيحاء بنتيجة 1-1.

بينما يأتي نادي الفتح في قاع جدول ترتيب المسابقة بنقطة واحدة فقد كانت بداية النموذجي غير متوقعة تماماً حيثُ تلقى 5 انتصارات متتالية بينما في الجولة السادسة قد حصد نقطة واحدة من مباراته ضد الرائد.

وفيما يلي نرصد لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” الأجانب الذين خطفوا الأنظار في الدوري السعودي خلال أول 6 جولات من المسابقة:

1- آليو سيسيه:

كان السنغالي سيسيه أحد نجوم الدوري السعودي خلال المباريات الماضية بعد تألقه مع نادي العدالة الصاعد حديثاً واستطاع اللاعب أن يحجز مكاناً في قائمة الهدافين برصيد 4 أهداف.

أول أهداف سيسيه هذا الموسم كان في مرمى النادي الأهلي بالجولة الأولى من المسابقة وقدم مع العدالة مستوى مميز للغاية ويعد أبرز اللاعبين في صفوف فريقه إلى الآن.

2- يوسف نياكاتي:

يعد صاحب الجنسية المزدوجة (فرنسي – مالي) السبب الأبرز في إقالة برانكو من تدريب النادي الأهلي بعد أن سجل هدفين لفريقه الوحدة في شباك ياسر المسيليم خلال المباراة التي انتهت بخسارة الراقي 2-1 بالجولة الثالثة.

نياكاتي يقود هجوم نادي الوحدة ويقدم مستويات متميزة ويتواجد بقائمة الهدافين بعد نهاية الجولة السادسة وفي رصيده 4 أهداف.

3- رومارينيو:

استطاع رومارينيو مهاجم نادي الاتحاد أن يخطف صدارة الهدافين بالتساوي مع كارلوس إدواردو برصيد 5 أهداف لكلاً منهما.

رومارينيو تمكن من تسجيل بداية مميزة له على عكس الموسم الماضي وبات أحد العناصر الحالية الآسيوية في تشكيلة العميد نظراً لأهدافه الرائعة.

4- كارلوس ستراندبيرغ:

ظهر السويدي ستراندبيرغ مهاجم الحزم بمستوى جيد وتمكن من تحقيق إضافة قوية لخط هجوم فريقه وسجل هدف الفوز على النصر في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الرابعة.

وسجل ستراندبيرغ حتى الآن 3 أهداف من بينهم هدف في النصر وهدفين في شباك ضمك بالمباراة التي انتهت بفوز الحزم 4-0.

5- كارلوس إدواردو:

يعد البرازيلي إدواردو أحد أفضل لاعبي الهلال خلال أول 6 جولات فقد تمكن من تسجيل 5 أهداف بالتساوي مع ابن جلدته رومارينيو ليأتي في صدارة قائمة هدافي المسابقة.

إدواردو بحسب حساب موقع “أوبتا” فقد سجل إدواردو جميع أهدافه الخمسة هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي خارج أرضه، أكثر من أي لاعب آخر.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

getty images

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، مساء الإثنين، عن نبأ صادم لجماهير نادي الهلال بشأن مدة غياب لاعب وسط الفريق محمد كنو.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن محمد كنو سيغيب حوالي شهر ونصف عن الهلال وذلك بناءاً على الفحصوات الطبية التي أجراها مؤخراً في إسبانيا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن كنو يحتاج لبرنامج علاجي لمدة 45 يوماً وذلك بعد أن سافر رفقة الحارس عبدالله المعيوف إلى إسبانيا من أجل إجراء فحوصات طبية.

وكان المعيوف وكنو قد تعرضا للإصابة خلال المباراة التي خاضها الهلال ضد السد وفاز فيها الأزرق 4-1 في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

كنو × الموسم الحالي:

يعد محمد كنو أحد أفضل العناصر في الهلال ومن الأساسيين في مركز خط الوسط وخاض مع الفريق في الدوري السعودي هذا الموسم إلى الآن 5 مباريات.

وغاب كنو عن المباراة الأخيرة للهلال والتي كانت ضد الاتفاق يوم السبت الماضي بالجولة السادسة من الدوري السعودي وانتهت بفوز الأزرق بنتيجة 4-1.

الأكثر مشاهدة