لويس سييرا المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، موقف إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من إقالة التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق “العميد”، بعد سلسلة النتائج المخيبة للآمال هذا الموسم.

وتعرض الاتحاد للهزيمة على يد الحزم، بثنائية مقابل هدف، مساء الجمعة الماضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة”، بالجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويعاني فريق الاتحاد منذ بداية الموسم الحالي 2019/2020، من تراجع النتائج والأداء، حيث ودع بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي، على يد الهلال، بعد أن تعادل سلبياً إياباً، وخسر بثلاثية مقابل هدف إياباً.

ويحتل الاتحاد المركز السادس في ترتيب جدول الدوري للمحترفين، برصيد 9 نقاط، حصدهم خلال 6 جولات، من الفوز في 3 مباريات والهزيمة بمثلهم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن هناك اتجاه اتحادي حالياً لتجديد الثقة في سييرا، ومنحه فرصة أخيرة لتعديل مسار الفريق ونتائجه.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد ستتواصل مع المدرب التشيلي لإبرام اتفاق بإنهاء العقد بين الطرفين بالتراضي، في حال استمرار النتائج السلبية لفريق “العميد”.

وأكدت “الشرق الأوسط” وفقاً لمصادرها، أن إدارة الاتحاد قد بدأت بالفعل في دراسة ملفات بعض المدربين للمفاضلة بينهم، قبل فتح باب التفاوض، لافتةً إلى أن الاتفاق مع سييرا سيمنح مسؤولي “العميد” الوقت الكافي للمفاضلة واختيار الأنسب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة