ملخص أخبار الأهلي السعودي.. السومة يقود التشكيل المثالي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – تمكن النادي الأهلي بقيادة مدربه الوطني المؤقت صالح المحمدي أن يحقق فوز هام على منافسه الفيحاء بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2019/20.

وجاءت ثلاثية نادي أهلي جدة في شباك الفيحاء عن طريق كلاً من الىتي؛ دجانيني تفاريس وعبدالباسط هندي والنجم السوري عمر السومة وذلك خلال الدقائق التالية على الترتيب “23 و45 و52” من عمر المباراة القوية التي جمعتهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

واستطاع المحمدي أن يُخرج النادي الأهلي من المرحلة الصعبة التي بدأ بها الموسم مع الكرواتي برانكو إلى النتائج الإيجابية والاستقرار والتحسن الفني وأيضاً يشعر اللاعبون الآن بالاستقرار والأجواء الإيجابية المحيطة بهم.

والجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي لم تعلن بشكل رسمي موقفها تجاه المدرب صالح المحمدي سواء باستمراره إلى نهاية الدور الأول أو أن يتم التعاقد مع مدرب أجنبي جديد خلال فترة التوقف الدولي.

وينتظر أن يكون النادي الأهلي بعد فترة التوقف الدولي على موعد مع مباراة نارية ضد التعاون يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر الجاري في الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفيما يلي نرصد لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” ملخص أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأحد والموافق 6/10/2019 وكواليس ما يدور داخل القلعة الأهلاوية:

المسابقات تستعد لسحب قرعة دور الـ64 من كأس خادم الحرمين

تستعد لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، لإجراء سحب قرعة دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الغد الإثنين.

التفاصيل

الهلال يواصل العزف والنصر يغرق في أحزانه والوحدة ينتزع الوصافة

أصبح دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حائزا على الاهتمام الأكبر بعد انطلاق نسخته الحالية والتي جاءت مخالفة لكل التوقعات، احتلت الصدارة فرق لم تكن في الحسبان، وكان أقصى طموحاتها هو المنافسة على التواجد في المنطقة الدافئة، ومع مرور ست جولات من عمر المسابقة حتى الآن شاهدنا ترتيب الدوري مختلفا.

التفاصيل

بعد الجولة الـ6.. أكثر الحراس حفاظاً على نظافة الشباك في الدوري السعودي

شهدت منافسات مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تألق لافتاً للنظر من جانب بعض حراس المرمى في المسابقة.

التفاصيل

السومة يقود التشكيلة المثالية للجولة السادسة من الدوري السعودي

تواجد النجم السوري عمر السومة لاعب النادي الأهلي على رأس التشكيلة المثالية للجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

سقوط الاتحاد وإقالة الكوكي.. حصاد الجولة السادسة من الدوري السعودي

يحتل نادي الهلال حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة من خوض 6 مباريات حيثُ فاز الموج الأزرق بـ5 بينما تعادل مباراة وحيدة كانت ضد الفيحاء وانتهت بنتيجة 1-1.

وينتظر أن تأخذ الفرق فترة راحة خلال التوقف الدولي ومن ثم ستعود المنافسة من جديد مع بداية الجولة السابعة والتي ستقام على مدار أيام الجمعة والسبت والأحد 18 و19 و20 أكتوبر.

التفاصيل

“لن أكون مساعداً”.. المحمدي يتحدث عن مستقبله مع الأهلي السعودي

قاد صالح المحمدي مدرب النادي الأهلي المؤقت، فريقه للفوز أمس السبت على نظيره الفيحاء بثلاثة أهداف دون مقابل بمنافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

وقفة 360.. كيف تغلب الأهلي السعودي على الفيحاء في ليلة وداع المحمدي؟

دك فريق أهلي جدة، شباك مضيفه الفيحاء، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل

الإصابة تضرب مهاجم الأهلي السعودي

شهدت مباراة أهلي جدة، بقيادة المدرب الوطني صالح المحمدي، مع مضيفه الفيحاء، مساء السبت، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، إصابة مهاجم “الراقي”.

التفاصيل

رئيس الأهلي السعودي يقدم وعداً للجماهير بعد ثلاثية الفيحاء

حرص أحمد الصائغ، رئيس مجلس إدارة أهلي جدة، على تهنئة جماهير “الراقي”، عقب الفوز على الفيحاء، مساء السبت، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة