سعودي 360 – انضم التونسي محمد الكوكي، المدير الفني لفريق ضمك، لقائمة المدربين المُقالين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هذا الموسم، ليصبح الضحية رقم ثلاثة.

وأعلن مجلس إدارة نادي ضمك، برئاسة صالح أبو نخاع، رسمياً من قليل، إنهاء تعاقد الكوكي، بسبب سوء النتائج، وإسناد مهمة القيادة الفنية للجزائري نورالدين بن زكري.

وتلقى ضمك هزيمة جديدة في الدوري السعودي، يوم الخميس الماضي، على يد الوحدة، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة المحلية، لتكن بمثابة “القشة التي قسمت ظهر الكوكي” مع الفريق.

ونجحت إدارة ضمك في التوصل إلى اتفاق مع بن زكري، لتولي تدريب الفريق خلفاً للمُقال الكوكي، ومن المقرر أن يتم توقيع العقود مع المدرب الجزائري يوم الإثنين في مقر النادي.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. ضحايا الدوري السعودي خلال الـ6 جولات الماضية:

برانكو (1)

– برانكو إيفانكوفيتش

قامت إدارة الأهلي، رسمياً، بإلغاء عقد الكرواتي برانكو بإيفانكوفيتش، من تدريب فريق “الراقي” في السادس عشر من شهر سبتمبر الماضي، بسبب سوء النتائج، وتعيين المدرب الوطني صالح المحمدي بدلاً منه بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وتولى برانكو تدريب الأهلي منذ بداية الموسم الحالي 2019/2020، وقاد “الراقي” في 5 مباريات رسمية، لعب مباراتين في دوري أبطال آسيا بدور الستة عشر أمام الهلال، خسر في الأولى برباعية مقابل هدفين، وفا في الثانية بهدف نظيف.

وفي الدوري السعودي، لعب الأهلي تحت قيادة برانكو 3 مباريات، تعادل في الأولى أمام العدالة 1-1 ثم فاز بالثانية ضد الاتفاق 2-1 وخسر الثالثة من الوحدة 2-1.

ماريو

– ماريو سفيتانوفيتش

أنهت إدارة نادي الوحدة، برئاسة سلطان أزهر، تعاقدها مع الكرواتي  ماريو سفيتانوفيتش، المدير الفني للفريق، في السادس عشر من شهر سبتمبر الماضي، وقامت بتعيين الأوروجوياني دانييل كارينيو بدلاً منه.

وقاد االمدرب الكرواتي فريق الوحدة في 3 مباريات ببطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث خسر في أول جولتين من الاتفاق 2-0 ثم من أبها 2-1 وفاز في المباراة الأخيرة على الأهلي بنتيجة 2-1.

الكوكي (1)

– محمد الكوكي

أصبح التونسي محمد الكوكي،  ثالث ضحايا المدربين في الدوري السعودي، حيث تولى تدريب فريق ضمك في يوليو 2018 الماضي، وصعد مع الفريق إلى دوري المحترفين السعودي.

وقاد الكوكي فريق ضمك، في 6 مباريات هذا الموسم بالدوري السعودي، حصد خلالهم 4 نقاط، من الفوز في مباراة والتعادل بمثلهما، والهزيمة في 4 آخرين، وسجل لاعبوه 3 أهداف، واستقبلت شباكه 13 هدفاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة