السومة يحقق رقماً مميزاً مع الأهلي السعودي هذا الموسم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
عمر السومة

سعودي 360 – يواصل النجم السوري عمر السومة، مهاجم فريق أهلي جدة، تحقيقه للأرقام المميزة رفقة “الراقي”، متفوقاً على جميع زملائه هذا الموسم، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ونجح السومة في إحراز نصف أهداف فريق الأهلي في الموسم الحالي ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث سجل المهاجم السوري 3 أهداف من مجموع 6 أهداف سجلها “الراقي”.

وشارك المهاجم السوري صاحب الـ30 عاماً مع الأهلي، في جميع المباريات التي لعبت حتى الآن ببطولة الدوري السعودي، حيث سجل حضوره في 5 مباريات بواقع 389 دقيقة.

وعادت الروح من جديد إلى السومة، بعد إقالة المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، عقب الهزيمة من الوحدة، بثنائية مقابل هدف، في الجولة الثالثة من البطولة المحلية.

وكان من الواضح عدم وجود الانسجام والتفاهم بين السومة وبرانكو، ونسبت الأزمة بعد اعتراض المهاجم السوري على أسلوب لعب المدرب الكرواتي، مما دفع الأخير لإبعاد اللاعب وجلوسه على مقاعد البدلاء.

ويواجه الأهلي مضيفه الفيحاء، الآن، على ملعب “المجمعة الرياضية”، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

في السياق ذاته، يحتل فريق الأهلي بقيادة المدرب الوطني المؤقت صالح المحمدي، المركز السادس ف يجدولترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، حصدهم خلال 5 جولات، من الفوز في مباراتين والتعادل بمثلهما، وتعرض لهزيمة واحدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

صالح المحمدي مدرب النادي الأهلي

سعودي 360 – استقر صالح المحمدي مدرب النادي الأهلي، على التشكيلة التي سيخوض بها مباراته اليوم السبت ضد الفيحاء في الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينتظر أن يلتقي النادي الأهلي مع الفيحاء مساء اليوم السبت على ملعب المجمعة الرياضية، في تمام الساعة الـ5:20 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:20 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:20 بتوقيت أبو ظبي.

ويتواجد النادي الأهلي حالياً في المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط بينما الفيحاء يأتي في المركز الثاني عشر وفي رصيده 5 نقاط.

وسيتم إذاعة مباراة أهلي جدة اليوم ضد الفيحاء بالجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي عبر قناة السعودية الرياضية 3 بتعليق بلال علام.

ويفقد النادي الأهلي في مباراته ضد الفيحاء خدمات 4 لاعبين وهم؛ ياسر المسيليم ومحمد المجحد ويوسف بلايلي وعبدالفتاح عسيري بداعي الإصابة.

ونستعرض لكم متابعينا تشكيلة الأهلي الرسمية  ضد الفيحاء اليوم:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: عبدالله حسون، عبدالباسط هندي، محمد خبراني، لوكاس ليما

خط الوسط: جوزيف دي سوزا، نوح الموسى، عبدالرحمن الغريب، حسين المقهوي

خط الهجوم: دجانيني تفاريس، عمر السومة

الأكثر مشاهدة

رازفان لوشيسكو

سعودي 360 – يستعد نادي الهلال ومدربه الروماني رازفان لوشيسكو لخوض مباراة نارية ضد الاتفاق في إطار منافسات مباريات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك مساء اليوم السبت 5/10/2019.

ويلعب نادي الهلال مباراته ضد الاتفاق مساء اليوم السبت وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مدينة القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت أبو ظبي، وتقام تلك المباراة على ملعب محمد بن فهد.

ويدخل المدرب الروماني لوشيسكو تلك المباراة على أمل أن يحصد الثلاثة نقاط ويصل للنقطة 15 في الصدارة بينما الاتفاق يريد أن يحول تعثره ويفوز على الزعيم ويحصد هو الآخر نقاط المباراة.

وينتظر أن يغيب عن صفوف الهلال ضد الاتفاق بعض اللاعبين ولعل أبرزهم عبدالله المعيوف حارس المرمى ومحمد كنو لاعب الوسط بالإضافة إلى سالم الدوسري وسيباستيان جيوفينكو واللاعب نواف العابد للإصابة.

وفيما يلي نستعرض لكم تشكيلة الهلال الرسمية لمباراة الاتفاق اليوم:

حراسة المرمى: محمد الواكد

خط الدفاع: محمد البريك، علي آل بليهي، جانغ هيون سو، ياسر الشهراني

خط الوسط: سلمان الفرج، جوستافو كويلار، كارلوس إدواردو

خط الهجوم: هتان باهبري، صالح الشهري، عمر خربين

الأكثر مشاهدة