فريق اتحاد جدة

سعودي 360 – حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة الشوط الأول من مباراة الاتحاد والحزم التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الجمعة.

وجاء هدف الاتحاد في الشوط الأول بالدقيقة “6” من خلال المهاجم هارون كمارا بعد قطع الكرة من دفاع الحزم والتقدم نحو الحارس وتسديد الكرة بنجاح في الشباك ليضع فريقه في المقدمة.

وسجل نادي الحزم هدف التعادل قبل ثواني من نهاية الشوط الأول عن طريق فاجنر أليماو لينتهي الجزء الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ودخل نادي الاتحاد مباراته ضد الحزم بتشكيلة مكونة من؛ “القرني، عبدالمحسن فلاتة، زياد الصحفي، سعود عبدالحميد، منصور الحربي، الأحمدي، فيلانويفا، فيشيو، البيشي، رومارينيو، كمارا”.

ويغيب مروان دا كوستا مدافع الاتحاد عن مباراة الفريق الليلة نظراً لسفره خارج المملكة من أجل إجراء فحوصات طبية بعد تعرضه للأإصابة مؤخراً.

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد قبل هذا المباراة يحتل المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط من الفوز بثلاثة مباريات والخسارة في مباراتين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بافيتمبي جوميز

سعودي 360 – كشف نادي الهلال السعودي، عن موقف مهاجمه بافيتمبي جوميز من التواجد في لقاء الاتفاق القادم وذلك بعد تعرضه للإصابة في الفترة الأخيرة.

وأوضح نادي الهلال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن جوميز شارك في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة وبذلك يظل أمر مشاركته أمام الاتفاق في يد الجهاز الفني بقيادة رازفان لوشيسكو.

وكان فريق الهلال قد أنهى تحضيراته استعداداً لمواجهة الاتفاق القادمة حيثُ يلتقي الفريقان على ملعب “محمد بن فهد” مساء يوم غدٍ السبت في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويواجه الاتفاق نظيره الهلال مساء السبت في الساعة الخامسة بتوقيت مدينة القاهرة والسادسة بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

ويسعى نادي الهلال للحفاظ على مركزه في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي حيثُ يدخل المباراة وبحوزته 13 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل بمباراة واحدة.

الأكثر مشاهدة

الرائد يحرم الفتح من تحقيق أولى انتصاراته بتعادل قاتل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
مباراة الرائد والفتح

سعودي 360 – فشل نادي الفتح في تحقيق أولى انتصاراته هذا الموسم بعد التعادل مع الرائد بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم نادي الرائد بهدف أول عن طريق ماركو بيريز بالدقيقة “29” قبل أن يتعادل الفتح بهدف من خلال لاعبه ميتشال تي فريدي بالدقيقة “34”.

وتمكن نادي الفتح من الخروج بمجريات الشوط الأول متقدماً بهدفين حيثُ سجل الهدف الثاني لاعبه علي الزقعان عند الدقيقة “41” من عمر المباراة.

بينما جاء هدف التعادل القاتل لصالح الرائد عن طريق محمد فوزير بالدقيقة “91” من عمر المباراة ليحرم الفتح من تحقيق أولى انتصاراته هذا الموسم في الدوري السعودي.

ويحتل نادي الفتح حالياً المركز الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد نقطة واحدة  بينما الرائد في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.

وفي الجولة المقبلة؛ سيلعب نادي الفتح ضد العدالة يوم الجمعة والموافق 18 أكتوبر بينما الرائد سيلاقي النصر يوم السبت والذي سيوافق 19 من الشهر ذاته.

الأكثر مشاهدة