بافيتمبي جوميز

سعودي 360 – كشف نادي الهلال السعودي، عن موقف مهاجمه بافيتمبي جوميز من التواجد في لقاء الاتفاق القادم وذلك بعد تعرضه للإصابة في الفترة الأخيرة.

وأوضح نادي الهلال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن جوميز شارك في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة وبذلك يظل أمر مشاركته أمام الاتفاق في يد الجهاز الفني بقيادة رازفان لوشيسكو.

وكان فريق الهلال قد أنهى تحضيراته استعداداً لمواجهة الاتفاق القادمة حيثُ يلتقي الفريقان على ملعب “محمد بن فهد” مساء يوم غدٍ السبت في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويواجه الاتفاق نظيره الهلال مساء السبت في الساعة الخامسة بتوقيت مدينة القاهرة والسادسة بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

ويسعى نادي الهلال للحفاظ على مركزه في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي حيثُ يدخل المباراة وبحوزته 13 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل بمباراة واحدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الرائد يحرم الفتح من تحقيق أولى انتصاراته بتعادل قاتل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
مباراة الرائد والفتح

سعودي 360 – فشل نادي الفتح في تحقيق أولى انتصاراته هذا الموسم بعد التعادل مع الرائد بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم نادي الرائد بهدف أول عن طريق ماركو بيريز بالدقيقة “29” قبل أن يتعادل الفتح بهدف من خلال لاعبه ميتشال تي فريدي بالدقيقة “34”.

وتمكن نادي الفتح من الخروج بمجريات الشوط الأول متقدماً بهدفين حيثُ سجل الهدف الثاني لاعبه علي الزقعان عند الدقيقة “41” من عمر المباراة.

بينما جاء هدف التعادل القاتل لصالح الرائد عن طريق محمد فوزير بالدقيقة “91” من عمر المباراة ليحرم الفتح من تحقيق أولى انتصاراته هذا الموسم في الدوري السعودي.

ويحتل نادي الفتح حالياً المركز الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد نقطة واحدة  بينما الرائد في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.

وفي الجولة المقبلة؛ سيلعب نادي الفتح ضد العدالة يوم الجمعة والموافق 18 أكتوبر بينما الرائد سيلاقي النصر يوم السبت والذي سيوافق 19 من الشهر ذاته.

الأكثر مشاهدة

فريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – استقر التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، على التشكيل الذي سيخوض مباراته ضد ضيفه الحزم، مساء اليوم، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

ويستضيف الاتحاد بقيادة مدربه التشيلي لويس سييرا، مع ضيفه الحزم، مساء اليوم، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة الاتحاد مع ضيفه الحزم، في تمام الساعة الثامنة والعشر دقائق من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن يتم إذاعة اللقاء عبر قناة “السعودية الرياضية 1” بأداء صوتي للمعلق سمير المعيرفي.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة وبحوزته 9 نقاط إذ يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة المحلية، بينما يقبع فريق الحزم في المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

ويأتي تشكيل الاتحاد  الرسمي لمواجهة الحزم.. كالتالي:

حراسة المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: سعود عبدالحميد – زياد الصحفي – عبدالمحسن فلاتة – منصور الحربي

خط الوسط: كريم الأحمدي – كارلوس فيلانويفا – إيميليانو فيشيو

خط الهجوم: رومارينيو – عبدالعزيز البيشي – هارون كمارا

أما البدلاء: (بريجوفيتش، عبدالرحمن العبود، عبدالاله المالكي، حمدان الشمراني، عبدالله العمار، طارق عبدالله، عبدالعزيز العرياني، عصام المولد، عساف القرني).

الأكثر مشاهدة