أخبار مباراة الهلال القادمة ضد الاتفاق.. نبأ سار للهلاليين بشأن جوميز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار الهلال السعودي

سعودي 360 – توالت المصائب على رأس الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، قبل مباراة “الزعيم” المنتظرة أمام الاتفاق، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستعد فريق الهلال لأن يحل ضيفاً على الاتفاق، في تمام الساعة السادسة من مساء غدٍ السبت بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي.

وكان الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أكد معاناة سالم الدوسري، لاعب خط وسط “الزعيم” من إصابة في عضلة الفخذ، وحاجته للخضوع إلى برنامج علاجي يستمر قرابة 10 أيام.

وعاد الحساب الرسمي، ليصدم جماهير الهلال من جديد، مساء أمس الخميس، حيث أكد معاناة محمد كنو من إصابة في الحوض، والحارس عبدالله المعيوف، من إلتواء في مفصل القدم، وسيتم تحديد مدة غيابهما على حسب مدى استجابتهما للعلاج.

وبدأ الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب الهلال، برنامجاً علاجياً وتأهيلياً، مساء أمس، يستمر قرابة 10 أيام، وذلك بعد تأكد إصابته بشدٍ في العضلة الخلفية.

ويستعرض لكم موقع “سبورت 360” في السطور التالية.. أخبار مباراة الهلال القادمة ضد الاتفاق:

الهلال يكشف موقف جوميز من المشاركة ضد الاتفاق

كشف نادي الهلال السعودي، عن موقف مهاجمه بافيتمبي جوميز من التواجد في لقاء الاتفاق القادم وذلك بعد تعرضه للإصابة في الفترة الأخيرة.

التفاصيل

4 عوامل تُصعب مهمة الهلال في موقعة الاتفاق

يخوض فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، مهمة صعبة أمام مضيفه الاتفاق، مساء الغد السبت، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

الشلهوب وجوميز الأفضل في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا

سيطر الثنائي بافيتمبي جوميز، ومحمد الشلهوب، نجمي فريق الهلال، رسمياً اليوم الجمعة، على جائزتي الأفضل في الأسبوع، ببطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

موقف جوميز من قيادة هجوم الهلال في موقعة الاتفاق

كشف نادي الهلال، تطورات إصابة الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق “الزعيم”، وموقفه من تعزيز القوة الهجومية في مباراته المقبلة أمام الاتفاق.

التفاصيل

24 لاعباً في قائمة المنتخب السعودي لمباراتي سنغافورة وفلسطين

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن قائمة “الأخضر” المستدعاة، للدخول في المعسكر المقبل، استعداداً لمواجهتي سنغافورة وفلسطين.

التفاصيل

ضربة موجعة.. الهلال يكشف حجم إصابة كنو والمعيوف

أعلن الجهاز الفني لنادي الهلال، بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، حجم إصابة الحارس عبدالله المعيوف، ومتوسط الميدان محمد كنو، ثنائي “الزعيم”، قبل مواجهة الاتفاق.

التفاصيل

الإيطالي ينضم للدوسري.. نبأ صادم لجماهير الهلال بشأن جيوفينكو

صعب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب فريق الهلال، الأوضاع على المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، بعد أن تحددت طبيعة إصابته ومدة غيابه عن الملاعب.

التفاصيل

في عشر خطوات.. الهلال يسيطر محليا وقاريا

يعيش الهلال بشكله الجديد أفضل أيامه وواصل إحكام قبضته على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في انطلاقة الجولة السادسة، كما واصل هيمنته على الالقاب والجوائز الفردية بدوري أبطال آسيا بعد الانتصار الكبير على السد القطري (4-1) والاقتراب من الوصول الى النهائي القاري.

التفاصيل

الهلال وأوراوا في النهائي الآسيوي

اقترب فريقا الهلال وأوراوا ريدز الياباني من تكرار سيناريو موسم 2017 عندما تواجها في نهائي دوري أبطال آسيا وحسم الفريق الياباني اللقب لصالحه.

التفاصيل

الشلهوب: نظام البطولة الآسيوية صعب

تحدث محمد الشلهوب نجم نادي الهلال، عن نظام البطولة الآسيوية والفوز المستحق في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2019.

التفاصيل

طلب خاص من رئيس الهلال بعد رباعية السد

كشفت تقارير صحفية، اليوم، كواليس حديث فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، خلال اجتماعه مع لاعبي “الزعيم”، على هامش تدريباتهم الجماعية، بعد الفوز على السد.

التفاصيل

ضربة قوية.. الهلال يُعلن حجم إصابة الدوسري ومدة غيابه

أعلن الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، حجم إصابة سالم الدوسري، لاعب خط وسط “الزعيم”، ومدة غيابه عن الملاعب.

التفاصيل

موعد وتوقيت مباراة الهلال القادمة ضد الاتفاق والقنوات الناقلة

يستعد فريق الهلال، بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، لخوض تحدٍ جديد، بمواجهة الاتفاق، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار النصر السعودي.. سبب اعتزال هوساوي اللعب دولياً

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أخبار النصر السعودي

سعودي 360 – يخوض فريق النصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الجمعة، قبل أن يحصل لاعبي “العالمي” على إجازة لمدة ثلاثة أيام.

ويتجه فيتوريا لإجراء مناورة خلال التدريبات الجماعية، ومن ثم منح اللاعبين إجازة، بعد أن اعتذرت الأندية التي كان يرغب في مواجهتهما ودياً، بسبب انشغالهم بمباريات رسمية.

وكان المدرب البرتغالي يرغب في خوض مواجهة تجريبية للاعبين، بعد أن تم تأجيل مباراة النصر مع الفيصلي، والتي كان مقرراً لها يوم الغد، في الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأجلت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، مباراة النصر مع ضيفه الفيصلي، إلى السادس من شهر نوفمبر المقبل، بسبب انشغال الملاعب في “موسم الرياض”.

ويستعرض لكم موقع “سبورت 360” في السطور التالية.. أخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة الموافق 4/10/2019:

لجنة الانضباط تُغرم النصر والأهلي

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عقوبات مالية ضد ناديي النصر والأهلي.

التفاصيل

هوساوي يكشف سبب اتخاذه قرار الاعتزال الدولي

كشف عمر هوساي مدافع نادي النصر، عن كواليس اتخاذه قرار اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب السعودي بشكل مفاجئ.

التفاصيل

بعد تأجيل لقاء الفيصلي.. أزمة تُعيق النصر عن خوض مباراة ودية

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أزمة تعيق فريق النصر، بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، عن خوض مباراة ودية، بعد تأجيل مواجهة الفيصلي الدورية.

التفاصيل

24 لاعباً في قائمة المنتخب السعودي لمباراتي سنغافورة وفلسطين

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن قائمة “الأخضر” المستدعاة، للدخول في المعسكر المقبل، استعداداً لمواجهتي سنغافورة وفلسطين.

التفاصيل

مدرب منتخب المغرب يستبعد حمدالله ودا كوستا.. ويضم أمرابط

كشف وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب، عن قائمة أسود الأطلسي التي سيخوض بها وديتين ليبيا والجابون وذلك استعداداً لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون.

التفاصيل

الكشف عن أولى صفقات نادي النصر في الانتقالات الشتوية

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، عن هوية أولى الصفقات المنتظرة لنادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

التفاصيل

قلب الأسد النصراوي.. تفاصيل لا تعرفها عن عمر هوساوي

يعد عمر هوساوي نجم نادي النصر السعودي، أحد أفضل المدافعين في دوري المحترفين وأكثرهم خبرة نظراً لمشاركاته الدولية والمحلية الكثيرة.

التفاصيل

خاص.. النصر يجدد للبرتغالي فيتوريا

يُذكر أن النصر تعاقد مع فيتوريا منتصف الموسم الماضي لمدة موسم ونصف تنتهي بنهاية هذا الموسم.

التفاصيل

رسمياً.. عمر هوساوي يعتزل اللعب مع المنتخب السعودي

أعلن عمر هوساوي مدافع نادي النصر، عن اعتزاله اللعب مع المنتخب السعودي لينهي مسيرته دولياً بشكل رسمي.

التفاصيل

نبأ سار لجماهير العالمي.. عودة نجمي النصر من الإصابة

استعاد فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، خدمات إثنين من نجومه، مساء يوم الأربعاء، بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما وأبعدتهما عن المباريات في الفترة الماضية.

التفاصيل

حل فيتوريا لتجديد الروح المعنوية لدى نجوم النصر

وضع البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر، خطة وحل جيد من أجل إعادة الروح والحماس مجدداً لنجوم العالمي بعد انخفاض المستوى في الفترة الأخيرة.

التفاصيل

مواجهات متوازنة للكبار في الجولة السادسة من الدوري السعودي

تستعد الجماهير السعودية في كل مكان لمشاهدة مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستنطلق مساء يوم الخميس 3 أكتوبر الجاري.

التفاصيل

مورينيو يتحدث عن مشكلة الدوري السعودي.. فيديو

أشار البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد السابق، إلى أبرز المشاكل التي يراها في الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

أليماو لـسبورت 360: سعيد بهدفي أمام الاتحاد بعد خطئي في هدف كمارا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لحظة احتفال أليماو لاعب الحزم بهدفه ضد الاتحاد

سعودي 360 – تحدث فاجنر أليماو مدافع نادي الحزم، عن الفوز الهام الذي حققه فريقه ضد الاتحاد بهدفين مقابل هدف بمباراة الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي جمعت الفريقين مساء الجمعة.

وكان نادي الاتحاد قد سجل هدفاً مبكراً عن طريق لاعبه هارون كمارا بالدقيقة “6” بعد أن قطع الكرة بغرابة من فاجنر أليماو مدافع الحزم ليتقدم نحو المرمى بعدها ويسجل أول أهدافه بقميص العميد.

واستطاع فاجنر أليماو أن يعود ويصحح الخطأ الذي ارتكبه ويسجل هدف التعادل لفريقه قبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة من خلال ضربة رأسية سكنت شباك فواز القرني، وفي الشوط الثاني تمكن الحزم من تسجيل هدف ثاني بالدقيقة “83” عن طيق لاعبه إدريس فتوح ويحصد النقاط الثلاثة.

وقال البرازيلي فاجنر، في تصريحات خاصة لموقع“سبورت 360″: “كانت ليلة سعيدة، فقد تخطينا الخسارة في بداية الشوط الأول بعد خطأ مني وواصل الفريق أداءه بقتالية شديدة وقدمنا مباراة قوية وكنت سعيداً بتسجيلي هدف التعادل”.

err

وتابع حديثه: “كنت أشعر بالحزن بعد تسببي في هدف الاتحاد الأول، ولكن على أرض الملعب يجب أن تكون قوياً وتركز في جميع الأوقات لأنها ليست اللعبة التي تحدد نتيجة المباراة بل هناك 90 دقيقة لعب”.

وحقق نادي الحزم بفوزه على الاتحاد ثالث انتصاراته بشكل متتالي حيثُ بدأها بالفوز على النصر 1-0 ثم تخطي ضمك بـ4-0 بالجولة الخامسة.

وأكمل فاجنر حديثه: “لقد علم فريقنا أنه بإمكاننا أن نحقق نتائج أفضل، بعد هزيمتنا بسداسية من فريق الاتفاق بالجولة الثانية، لقد تحدثنا معاً كثيراً، لأنه فقط اللاعبين هم من يمكنهم تغيير هذا الوضع وبفضل هذه المناقشات بجانب الكثير من العمل قد حققنا نتائج أفضل”.

الأكثر مشاهدة