فريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – استقر التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، على التشكيل الذي سيخوض مباراته ضد ضيفه الحزم، مساء اليوم، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

ويستضيف الاتحاد بقيادة مدربه التشيلي لويس سييرا، مع ضيفه الحزم، مساء اليوم، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة الاتحاد مع ضيفه الحزم، في تمام الساعة الثامنة والعشر دقائق من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن يتم إذاعة اللقاء عبر قناة “السعودية الرياضية 1” بأداء صوتي للمعلق سمير المعيرفي.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة وبحوزته 9 نقاط إذ يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة المحلية، بينما يقبع فريق الحزم في المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

ويأتي تشكيل الاتحاد  الرسمي لمواجهة الحزم.. كالتالي:

حراسة المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: سعود عبدالحميد – زياد الصحفي – عبدالمحسن فلاتة – منصور الحربي

خط الوسط: كريم الأحمدي – كارلوس فيلانويفا – إيميليانو فيشيو

خط الهجوم: رومارينيو – عبدالعزيز البيشي – هارون كمارا

أما البدلاء: (بريجوفيتش، عبدالرحمن العبود، عبدالاله المالكي، حمدان الشمراني، عبدالله العمار، طارق عبدالله، عبدالعزيز العرياني، عصام المولد، عساف القرني).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

صالح المحمدي مدرب النادي الأهلي

سعودي 360 – أعلن نادي أهلي جدة عن غياب 4 من لاعبيه عن المباراة المرتقبة ضد الفيحاء والمقرر إقامتها مساء يوم غدٍ السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويغيب عن صفوف الأهلي لمباراة الفيحاء الرباعي؛ يوسف بلايلي والحارس ياسر المسيليم وعبدالفتاح عسيري ومحمد المجحد وذلك بداعي الإصابة.

كما غادرت بعثة النادي الأهلي إلى المجمعة من أجل الاستعداد لمواجهة الفيحاء بالمباراة القوية التي ستجمع الفريقين مساء السبت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وكان النادي الأهلي في مباراته الماضية قد تعادل سلبياً مع النصر بينما الفيحاء قد سقط أمام الرائد بثنائية نظيفة بالجولة الخامسة من الدوري السعودي.

ويحتل النادي الأهلي حالياً المركز الخامس بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط.

وخاض الراقي 5 مباريات في بطولة دوري المحترفين فقد تعادل مباراتين وخسر مباراة وفاز بمباراتين وتلقت شباكه 4 أهداف وسجل نجوم الفريق 7 أهداف.

الأكثر مشاهدة

getty images

سعودي 360 – كشف عمر هوساي مدافع نادي النصر، عن كواليس اتخاذه قرار اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب السعودي بشكل مفاجئ.

وكان هوساوي قد كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “سوف أنظر دائماً إلى مسيرتي مع المنتخب الأول كمصدر فخر واعتزاز فليس هناك شعور يوازي ارتداء قميص منتخب بلدي وتمثيله في المحافل الدولية”.

وتابع حديثه: “في هذا اليوم أكتب السطر النهائي لهذه المسيرة مع المنتخب الأول مثمناً وشاكراً لكل من وقف مع هوساوي خلال مسيرته من مسؤولين ومدربين وجمهور رياضي”.

وأوضح هوساوي في حديثه عبر صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه اتخذ فكر في الاعتزال بعد نهائيات كأس آسيا بينما قرر بشكل نهائي بعد استشارة بعد المُقربين منه وجاء ذلك من أجل أيضاً منح المدافعين الشباب فرصة مع الأخضر.

كما أشار إلى أسماء بعض المدافعين الشباب الذين يتوقع لهم مستقبلاً باهراً مثل علي لاجامي ومحمد خبراني وعبدالله مادو وعبد الإله العمري.

فيما أكد هوساوي، أنه أبلغ المنتخب السعودي بقراره ليلة أمس الخميس مشيراً إلى أن تفكيره حالياً منصب على اللعب مع النصر وحال اعتزاله بعد ثلاثة أعوام سيكون في النادي أيضاً.

وتطرق هوساوي، للحديث عن تراجع مستوى النصر في الفترة الأخيرة مؤكداً أن الإصابات هي سبب رئيسي ولكن ليست عذراً للاعبين.

الأكثر مشاهدة