فهد بن نافل من اجتماعه مع اللاعبين وصورة من الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، كواليس حديث فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، خلال اجتماعه مع لاعبي “الزعيم”، على هامش تدريباتهم الجماعية، بعد الفوز على السد.

وحقق لاعبو الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، فوزاً كبيراً على السد، مساء الثلاثاء، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “جاسم بن حمد”، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

واكتسح الهلال مضيفه السد، برباعية مقابل هدف، وأحرز أهداف “الزعيم” الرباعي؛ بافيتيمبي جوميز وعلي البليهي، وسالم الهاجري “هدف في مرماه”، ومحمد الشلهوب.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن بن نافل قد عقد اجتماعاً مع لاعبي الهلال، قبل بدء التدريبات مساء يوم الأربعاء، وطالبهم بمضاعفة الجهد والتركيز الذهني العالي، قبل موقعة الإياب ضد السد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن بن نافل قد أوضح للاعبين أن الهلال لم يحسم طاقة التأهل لنهائي البطولة الآسيوية بالرغم من الفوز الكبير على السد، مشدداً على ضرورة نسيان الذهاب والعمل للفوز في الإياب.

وحرص بن نافل على توجيه الشكر للاعبي الهلال والجهاز الفني، بعد تطور الأداء وتقديمهم لمستويات ترضي الجماهير، لافتاً إلى أن هدف الإدارة هو إسعاد الجماهير بالانتصارات والأداء الجيد.

وتقام مباراة الهلال مع ضيفه السد، مساء الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجالري، على ملعب “محيط الرعب”، في إياب دور نصف النهائي الآسيوي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الأهلي السعودي يُنهي إجراءات تجديد بصاص.. وشرط يُهدد مصيره

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
مصطفى بصاص

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، إنهاء إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، إجراءات تجديد تعاقد مصطفى بصاص، جناح فريق “الراقي”، بالرغم من عدم قدرة اللاعب على كسب ثقة الجماهير حتى الآن.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن إدارة الأهلي قد أتمت إجراءات تجديد عقد بصاص، موضحةً أن مدة العقد الجديد 3 مواسم قادمة وسيحصل على راتب سنوي تصاعدي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الأهلي قد وضعت شرطاً في عقد بصاص الجديد، يتيح لها فسخ التعاقد من طرف واحد، مع دفع شرط جزائي عبارة عن راتب شهر واحد فقط.

وأكدت صحيفة “عكاظ” أن شرط الأهلي سيتم تنفيذه في حال فشل بصاص في استعادة مستواه الفني، والمشاركة بشكل أساسي في مباريات “الراقي”، خلال الفترة المقبلة.

وكانت أنباء ترددت في بداية الموسم الحالي، عن اكتمال جاهزية بصاص الفنية والبدنية، وحصوله على دعم معنوي من قبل الجهاز الإداري لـ”الراقي“، وخضع لبرنامج تدريبي مكثف وانتظاره لإشارة المدرب السابق الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش

وشارك بصاص في مباراة واحدة هذا الموسم، أمام الوحدة، بالجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي، والتي انتهت بهزيمة الأهلي بثنائية مقابل هدف، والتي أقيل برانكو بعد انتهائها وتم تعيين صالح المحمدي بدلاً منه مؤقتاً.

الأكثر مشاهدة

مروان دا كوستا

سعودي 360 – أعلن الجهاز الفني لفريق اتحاد جدة، بقيادة المدير الفني التشيلي لويس سييرا، مغادرة المغربي مروان دا كوستا، مدافع “العميد”، للمملكة مساء يوم الأربعاء.

ويعاني النجم المغربي دا كوستا من إصابة قوية في الظهر، يغيب على إثرها عن المشاركة مع “العميد” في التدريبات والمباريات، خلال الفترة الماضية.

وكان الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قد أكد غياب دا كوستا عن مباراة التعاون الماضية، وأن الجهاز الطبي بالنادي قام بالتواصل مع طبيب متخصص لعرض إصابة اللاعب، وتم تنسيق موعد الفحوصات الخارجية.

وكتب الحساب الرسمي لنادي “العميد“، مساء الأربعاء، أن دا كوستا قد سافر إلى خارج المملكة، لإجراء بعض الفحوصات الطبية، دون الكشف عن وجهته بالتحديد.

وغاب دا كوستا عن فوز الاتحاد الأخير على ضيفه التعاون، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب “الجوهرة المشعة”، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

في السياق ذاته، استأنف فريق الاتحاد تدريباته الجماعية، استعداداً لخوض مباراته المقبلة أمام الحزم، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي.

الأكثر مشاهدة