getty images

سعودي 360 – وجه الفرنسي بافيتمبي جوميز اعتذاره للجماهير الهلالية بعد تسجيله عدف بالخطأ في مرماه خلال مباراة الهلال والسد مساء الثلاثاء بذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وسجل رباعية نادي الهلال في مرمى السد كلاً من؛ بافيتمبي جوميز الذي أحرز بمرماه هدف ثم عاد وصالح الهلاليين بهدفين وهناك هدف أحرزه علي البليهي وأيضاً النجم السعودي محمد الشلهوب بعد دخوله بديلاً أضاف الرابع.

وظهر جوميز خلال فيديو متداول برفقة عبدالله لميعوف حارس الهلال حيثُ قال الفرنسي: “أود أن أعتذر لكم لأني سجلت في بداية المباراة ضد صديقي العزيز، لكننا أنهينا المباراة بشكل جيد، وسنعود إلى الرياض سعداء”.

ورد المعيوف حارس مرمى نادي الهلال على كلام زميله جوميز قائلاً: “هذه هي الكرة ، والأخطاء تحدث فيها”.

كما نشر جوميز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة ويداعب بها المعيوف قائلاً: “آسف لقد سجلته هاتريك” في إشارة منه إلى تسجيله في مرمى فريقه بالإضافة لهدفين في شباك الخسم.

ffg

كما كتب جوميز عبر حسابه بتويتر: “حققنا انتصاراً رائعاُ لكن صعب على فريق السد، فزنا بالمباراة الأولى الآن وعلينا أن ننهي المهمة، شكرا لمشجعينا”.

ويلعب نادي الهلال مباراته ضد السد في إياب الدور يوم 22 أكتوبر الجاري بملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب” ويتوقع أن تكون مباراة مهمة للغاية وسهلة نسبياً على الموج الأزرق لتفوقه بالأهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة