getty images

سعودي 360 – حقق نادي الهلال فوزاً كاسحاً على منافسه السد بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

وكان الفرنسي بافيتمبي جوميز قد أحرز هدفاً بالخطأ في مرماه عند الدقيقة “14” من الشوط الأول ليمنح السد التقدم حيثُ اصطدمت الكرة العرضية التي أرسلها جابي في مهاجم الهلال ليسجل في المعيوف.

وعاد بافيمبي جوميز ليسجل هدف ولكن هذه المرة لصالح فريقه الهلال بالدقيقة “33” من أسيست رائع جاء عن طريق الإيطالي سيباستيان جيوفينكو وأضاف علي البليهي الهدف الثاني بالدقيقة “45” لينتهي الشوط الأول بفوز الهلال 2-1.

وفي الشوط الثاني؛ واصل نادي الهلال ضغطه وسجل الهدف الثالث عن طريق المهاجم بافيتمبي جوميز بالدقيقة “60” بعد عرضية من جهة اليسرى من خلال الظهير ياسر الشهراني.

كما أضاف النجم السعودي محمد الشلهوب الهدف الثالث للهلال بالدقيقة “67” بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله لاعب الوسط محمد كنو ثم يسدد الأسطورة الهلالية كرة في شباك الشيب بنجاح.

وتنتهي مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز نادي الهلال بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف على ملعب جاسم بن حمد لتصبح مهمة الموج الأزرق  سهلة على ملعبه ووسط جمهوره في مباراة الإياب.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال سيلاقي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا نظيره السد يوم 22 من الشهر الجاري على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة