مروان دا كوستا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، موعد عودة المغربي مروان دا كوستا، مدافع فريق اتحاد جدة، للمشاركة مع “العميد”، بعد تأكد غيابه عن مواجهة التعاون المقبلة، على خلفية إصابته.

وكان الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قد أكد غياب دا كوستا عن مباراة التعاون، وأن الجهاز الطبي بالنادي قام بالتواصل مع طبيب متخصص لعرض إصابة اللاعب، وتم تنسيق موعد الفحوصات الخارجية.

وترددت أنباء عن مغادرة دا كوستا بالفعل للمملكة، وتوجهه إلى فرنسا مساء الإثنين، من أجل الخضوع للمزيد من من الفحوصات وتلقي العلاج اللازم في موضع الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في الظهر.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إصابة الظهر ستبعد دا كوستا عن المشاركة مع الاتحاد حتى حلول فترة التوقف المقبلة، ما يعني غيابه عن مباراتي التعاون، والحزم، بالجولتين الخامسة والسادسة من البطولة المحلية.

ويستضيف الاتحاد ، بقيادة مدربه التشيلي لويس سييرا، نظيره التعاون، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع ضيفه التعاون في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن يتم إذاعتها عبر قناة “السعودية الرياضية 1”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة