النصر والفيصلي

سعودي 360 – أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً مساء اليوم، قرارها النهائي بشأن مباراة النصر والفيصلي، والتي أثارت جدلاً كبيراً في الأيام القليلة الماضية.

وكان من المقرر إقامة مباراة الفيصلي مع مضيفه النصر، مساء الخامس من شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ونشبت أزمة في الفترة الماضية، بعد أن ترددت أنباء عن احتمالية تأجيل المباراة، نظراً لرفض إدارة النصر فكرة نقل اللقاء لملعب آخر، كما رفضت إدارة الفيصلي تأجيل أو تقديمه اللقاء لأكثر من 24 ساعة لعدم إرباك الجدول الزمني للفريق.

وأصدرت لجنة المسابقات قرارها بتأجيل مباراة النصر والفيصلي، إلى السادس من شهر نوفمبر المقبل، لتقام في تمام الساعة 7:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الأمير فيصل بن فهد” بالرياض.

وأوضحت اللجنة في تعميم أرسلته إلى الناديين أن قرار التأجيل جاء بناء على خطاب مدير عام تشغيل المنشآت الرياضية بالهيئة العامة للرياضة، والمتضمن انشغال ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بفعاليات موسم الرياض.

وذكر المدير العام في خطابه عدم جاهزية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في الوقت الحالي لإقامة المباراة في موعدها المقرر سابقاً، واستناداً إلى نص الفقرة الخامسة من المادة (9) في لائحة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تم تأجيل اللقاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة