عبدالفتاح آدم وصورة من الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر

سعودي 360 – حرص هشام العريني، وكيل عبدالفتاح آدم، مهاجم فريق النصر، على توضيح حقيقة ما يتردد عن أسباب غياب اللاعب وعدم مشاركته مع فريق “العالمي”.

وكانت أنباء ترددت في الفترة الماضية عن أسباب عدم مشاركة آدم مع النصر، والبعض تكهن بأن غياب اللاعب بسبب عدم تسجيله في قائمة “العالمي”، أو مطالبات مالية.

وأكد العريني في تصريحات لصحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن آدم تم تسجيله في كشوف النصر كلاعب سعودي، نظراً لحمله الجواز السعودي، موضحاً أن النظام يتيح لمن يملك جوازاً سعودياً يقيد لاعباً سعودياً وليس مواليد.

وأشار وكيل آدم إلى أن اللاعب قد سلم كافة مستحقاته المالية نقداً بالإضافة للامتيازات الأخرى المتواجدة في عقده، والتي تتمثل في فيلا وسيارة بقيمة نصف مليون ريال.

وشدد العريني على أن مسألة عدم مشاركة آدم في المباريات، نظراً لتعرضه للإصابة عقب انضمامه للنصر وأثناء تواجده مع المنتخب السعودي، وبعد تعافيه تعرض لإصابة أخرى في العضلة الأمامية من الدرجة الثانية، بعد خمسة أيام فقط من انخراطه في تدريبات “العالمي”.

وأوضح وكيل مهاجم النصر، أن آدم خضع إلى علاج لمدة ثلاثة أسابيع على إثر الإصابة الثانية ووصل إلى نهايته، إلا أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا لا يريد الاستعجال في عودته، ومنحه مزيداً من الراحة قبل مشاركته مع الفريق خوفاً من تجدد الإصابة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة