لويس خيمينيز

سعودي 360 – تقترب إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، من إنهاء إجراءات فسخ تعاقد التشيلي لويس خيمينيز، صانع ألعاب “العميد”، والذي أعلنت الاستغناء عن خدماته في الفترة الماضية.

وأعلنت إدارة الاتحاد، إنهاء التعاقد مع خيمينيز، منتصف شهر سبتمبر الجاري، بعد ساعات قليلة من الخروج الآسيوي.

وودع الاتحاد بطولة دوري أبطال آسيا من الدوري ربع النهائي، على يد غريمه التقليدي الهلال، بعد أن نجح “الزعيم” في حسم مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (3/1).

وذكرت أنباء صحفية، عقب إنهاء الاتحاد علاقته مع خيميينيز، أن إدارة الاتحاد لم تمنح اللاعب التشيلي أي مبالغ مالية بعد الاستغناء عن خدماته، موضحةً أنها تسعى للتفاوض معه حول مستحقاته المالية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد تسعى لغلق ملف خيمينيز نهائياً، مشيرةً إلى أن مسؤولي “العميد” سيقومون بمنح اللاعب رواتب 3 أشهر فقط.

وكان خيمينيز قد تعرض لوابل من الانتقادات فور إعلان الإدارة تعاقدها معه خلال “ميركاتو” الصيف، بطلب من المدرب التشيلي لويس سييرا، واستمرت الانتقادات حتى أعلن اللاعب تلقيه هو وأسرته تهديدات وصلت حد القتل.

وانضم خيمينيز صاحب الـ35 عاماً لصفوف الاتحاد، في ميركاتو الصيف الماضي، قادماً من نادي بالستينو التشيلي، وشارك في 6 مباريات مع “العميد” بجميع المسابقات، صنع خلالهم هدفاً واحداً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة