أخبار مباراة الهلال القادمة ضد السد.. لوشيسكو والشلهوب يتوعدان

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الهلال السعودي

سعودي 360 – ينتظر فريق الهلال السعودي مباراة من العيار الثقيل ضد السد وذلك يوم غدٍ الثلاثاء خلال المباراة القوية التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019 من منطقة غرب القارة.

وكان نادي الهلال قد تأهل إلى دور نصف النهائي بعد الفوز على الاتحاد في إياب ربع النهائي ليواصل تألقه تحت قيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو الذي أعاد التوازن والاستقرار الفني للموج الأزرق.

ويدخل نادي الهلال المباراة بحضور نجومه ولعل أبرزهم بافيتمبي جوميز والنجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والبيروفي أندرية كاريلو وأيضاً النجوم سالم الدوسري.

ويسعى نادي الهلال أن يكرر انجازه في عام 2017 عندما وصل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا ولكنه لم ينجح في التتويج باللقب الآسيوي.

وفيما يلي نرصد لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أخبار مباراة الهلال القادمة ضد السد وملخص ما يدور داخل القلعة الهلالية من أحداث وكواليس:

الدوسري يُجيب.. هل يبحث الهلال عن الثأر من أوراوا؟

علّق سالم الدوسري، جناح فريق الهلال، على تحقيقه لجميع البطولات مع “الزعيم” باستثناء دوري أبطال آسيا، موضحاً توقعاته لمباراة الغد أمام السد.

التفاصيل

تشافي يتحدث عن قوة الهلال وغياب بيدرو وجاهزية السد

أعرب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق السد، عن قوة فريق الهلال، الذي يستعد لمواجهته، مشدداً على استعداده الجيد لخوض المباراة.

التفاصيل

الشلهوب يكشف هدف الهلال من اللقاء الأول مع السد

أوضح محمد الشلهوب، قائد فريق الهلال، رغبة “الزعيم” في مواصلة الانتصارات خلال مواجهة السد المقبلة، مشيراً إلى أن مباريات الفريقين دائماً ما تظهر بمستوى متميز.

التفاصيل

لوشيسكو: وصولنا لنصف النهائي يعكس قوتنا.. وجاهزون لموقعة السد

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، عن قوة مواجهة السد المقبلة، مشدداً على جاهزية “الزعيم” لتقديم مباراة ممتعة ترضي الجماهير.

التفاصيل

6 مواجهات نارية تنتظر نادي الهلال في شهر أكتوبر “محلياً وآسيوياً”

تنتظر نادي الهلال السعودي مواجهات من العيار الثقيل في شهر أكتوبر الذي سيبدأ يوم غدٍ الثلاثاء، ويبدو أن الموج الأزرق سيكون على موعد مع لقاءات حاسمة ومصيرية.

التفاصيل

جانغ هيون سو: لا أواجه أي مشاكل بسبب تغيير المدافعين بجانبي

أكد جانغ هيون سو مدافع نادي الهلال السعودي، على أنه لا يواجه أي مشاكل في الفريق خاصةً مع تغيير المدافعين بجانبه خلال المباريات الماضية.

التفاصيل

هل يكسر الهلال عقدة الأندية السعودية في البطولة الآسيوية؟

تفصلنا ساعات قليلة عن المواجهة المرتقبة بين الهلال والسد والمقرر إقامتها في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا من منطقة الغرب.

التفاصيل

قبل لقاء السد.. نادي الهلال يعلن إصابة نجمه ويكشف مدة غيابه

أعلن نادي الهلال السعودي رسمياً، غياب نجمه عن مباراة الفريق المقبلة ضد السد والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

ماذا يفعل الهلال عندما يخوض نصف نهائي الآسيوية؟

يخوض فريق الهلال مباراة نارية ضد السد مساء يوم الثلاثاء 1 أكتوبر ويأتي ذلك في إطار منافسات مباريات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا النسخة الحالية.

التفاصيل

بالأرقام.. تفوق كاسح للهلال في تاريخ مواجهاته مع السد

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، مع مضيفه السد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

التفاصيل

فأل خير لجماهير الهلال.. لوشيسكو “أستاذ” في مواجهة السد

يتجدد الموعد بين الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، وفريق السد، في مباراة من العيار الثقيل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

التفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة