getty images

سعودي 360 – قدم أجانب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مستويات عالية خلال مباريات الجولة الخامسة والتي انتهت مساء يوم السبت الماضي والموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري.

ويوجد في بطولة دوري المحترفين لاعبين أجانب من العيار الثقيل ولعل الموسم الماضي من المسابقة شهد تألق خاص من الثلاثي؛ لياندر تاوامبا محترف التعاون وعبدالرزاق حمدالله لاعب النصر وبافيتمبي جوميز نجم الهلال.

وفيما يلي نرصد لكم متابعينا الكرام عبر موقعنا “سبورت 360” أبرز ما قدمه أجانب الدوري السعودي خلال الجولة الخامسة:

1- فيشيو يرد على الانتقادات:

على عكس المتوقع؛ قدم إيميليانو فيشيو مستوى رائع خلال مباراة فريقه الاتحاد ضد الشباب واستطاع أن يسجل هدف أول في المباراة التي انتهت بفوز النمور بنتيجة 2-1.

وجاء هدف فيشيو بعد تلقيه عرضية رائعة من الجبهة اليمنى بعد انطلاقة جيدة وهجمة مرتدة اتحادية نُفذت بشكل سريع وجاء منها هدف العميد الأول بالدقيقة “”19”.

2- ثنائية قاتل النصر:

لا يزال كارلوس ستراندبيرغ لاعب الحزم مفاجأة أجانب هذا الموسم فبعد هدفه في شباك النصر بالمباراة التي انتهت (1-0) فقد سجل ثنائية أمام ضمك في مباراة الجولة الخامسة التي انتهت بـ(4-0).

3- ثلاثية أجانب الفيصلي:

قاد أجانب الفيصلي فريقهم للفوز على العدالة بنتيجة 3-1 بالمباراة القوية التي جمعت بينهما وجاءت الثلاثية عن طريق؛ إيجور روسي وويليام ألفيس ولويس جوستافو.

4- صراع أجنبي على الهدافين:

يتصدر أجانب الدوري السعودي قائمة هدافي المسابقة بعد انتهاء الجولة الخامسة حيثُ يأتي عمر خربين ورومارينيو وآليو سيسيه في الصدارة برصيد 4 أهداف لكل منهم، بينما جوميز والسومة وإدواردو وستراندبيرغ ويوسف نياكاتي وكارلوس اندريا برصيد 3 أهداف لكل لاعب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة