getty images

سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، إلى اقتراب رحيل سعيد المولد ظهير أيمن النادي الأهلي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2020.

وأوضحت صحيفة “البلاد” السعودية، أن المولد أصبح خارج حسابات المدرب صالح المحمدي الذي قد يستمر حتى نهاية الدور الأول من الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت الصحيفة السعودية أن المولد سيكون قريباً من الانتقال إلى نادي الرائد خلال الفترة الشتوية خاصةً أنه فقد مكانه بالتشكيلة الأساسية نظراً لتألق عبدالله الحسون خلال مشاركته بالمباراتين الماضيتين ضد الفتح والنصر.

وينال المولد انتقادات قوية من مشجعي النادي الأهلي وظهر ذلك خلال مباراة سابقة ودية للفريق حيثُ دخل في مشادة مع الجمهور الأهلاوي الذي يطالب بخروجه من المباراة نظراً لانخفاض مستواه.

وعلى صعيد آخر؛ تعادل أهلي جدة سلبياً مع النصر في الجولة الخامسة من الدوري السعودي وتنتظر الفريق مباراة قوية ضد الفيحاء بالجولة السادسة من المسابقة وذلك يوم السبت القادم.

ويحتل حالياً النادي الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط من 5 مباريات حيثُ فاز بمباراتين وتعادل مباراتين أيضاً وخسر مباراة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة