دا كوستا وبريجوفيتش وصورة من حساب الاتحاد الرسمي عبر تويتر

سعودي 360 – ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، تطورات موقف الثنائي المغربي مروان دا كوستا، والصربي ألكسندر بريجوفيتش، لاعبا فريق اتحاد جدة، من دعم “العميد” في مباراته المقبلة أمام التعاون.

ويستعد فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني التشيلي لويس سييرا، لخوض مباراته المنتظرة، أمام ضيفه التعاون، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستضيف الاتحاد على ملعبه مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، نظيره التعاون، في إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني بالدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع ضيفه التعاون في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق من مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن يتم إذاعتها عبر قناة “السعودية الرياضية 1”.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن بريجوفيتش اكتفى بالتدريبات الانفرادية، مساء أمس، فيما تابع دا كوستا المران من الخارج نظراً لعدم إكماله برنامجه العلاجي في العيادة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الجهاز الطبي لفريق الاتحاد، سيقوم بتحديد موقف دا كوستا وبريجوفيتش، من دعم “العميد” في مباراة التعاون، خلال اليومين المقبلين، بعد أن غاب الثنائي عن مواجهة الشباب الأخيرة.

وحقق الاتحاد الفوز على الشباب، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة