حصاد الدوري السعودي

سعودي 360 – شهدت منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مواجهات قوية لعل أبرزها كان الكلاسيكو المثير الذي جمع بين النصر والأهلي في جدة.

وانتهت مساء السبت، مباريات الجولة الخامسة ولا يزال نادي الهلال يُحافظ على ترتيبه في جدول الدوري السعودي برصيد 13 نقطة من فوز في 4 مباريات وتعادل وحيدة ضد الفيحاء بنتيجة 1-1.

فيما يواصل نادي الفيصلي نتائجه الجيدة ويحتل المركز الثاني برصيد 11 نقطة بعد فوزه المستحق على العدالة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف مساء السبت بالمباراة التي جمعت بينهما.

وفيما يلي نرصد لكم عبر موقع “سبورت 360” أبرز ما شاهدته خلال الجولة الخامسة من الدوري السعودي:

1- الهلال وفوز صعب:

حقق الهلال فوزاً صعباً على التعاون بهدفين مقابل هدف ليثأر من خسارته في آخر مباراتين جمعت بينهما، وسجل عمر خربين هدف بينما أحرز ريان الموسى هدف الفوز للزعيم بالخطأ في مرماه.

2- جوميز على دكة الاحتياط:

شارك بافيتمبي جوميز كبديل في مباراة التعاون حيثُ لم يفضل رازفان لوشيسكو البدء به أساسياً وبدأ بالثلاثي “نواف العابد وخربين وجيوفينكو” في خط الهجوم بينما الفرنسي نزل في الدقيقة “66” بدلاً من جوستافو كويلار.

3- كلاسيكو سلبي:

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة النصر والأهلي التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة ولعب النصر بشكل جيد وأيضاً الأهلي ولكن لم يستطع أي لاعب فك شفرة الدفاع هنا أو هناك.

4- الاتحاد وفيشيو:

على عكس المتوقع؛ قدم المحترف الأرجنتيني إيميليانو فيشيو مستوى جيد وقاد الاتحاد للفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف حيثُ سجل اللاعب هدفاً وأحرز رومارينيو الهدف الثاني للنمور ليخرج العميد من أجواء النتائج السلبية.

5- الفتح والسلبية تتواصل:

لا يزال فريق الفتح في دوامة النتائج السلبية حيثُ خسر من الوحدة بهدفين دون مقابل ليتذيل النموذجي الترتيب بدون نقاط بعد خسارته في المباريات الخمسة التي خاضها إلى الآن.

666

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية