فهد بن نافل وصورة من الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر تويتر

سعودي 360 – قام فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، مساء اليوم السبت، بمبادرة ولفتة طيبة تجاه أحد مشجعي “الزعيم”، من أصحاب متلازمة دون.

واستقبل بن نافل في مقر نادي الهلال، المشجع عبدالرحمن العايد، والذي يعد واحداً من أبرز أنصار “الزعيم”، ويحرص على مؤازرة الفريق دائماً في مبارياته من المدرجات.

وقدم بن نافل هدايا تذكارية للمشجع عبدالرحمن، والتقط معه الصور، كما حرص اللاعبين على مقابلته قبل انطلاق التدريبات الجماعية لـ”الزعيم”، اليوم، ضمن استعدادتهم لخوض مباراة السد المقبلة.

وتفاعلت جماهير الهلال، مع مقطع “فيديو” نشره الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، موجهين الشكر لإدارة “الزعيم” على المبادرة الطيبة.

ويواصل فريق الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، تدريباته الاعتيادية اليوم، استعداداً لمواجهة السد، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “جاسم بن حمد”، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ويعيش الهلال حالة من الانتعاش بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة، عقب الفوز على التعاون، بثنائية مقابل هدفي، مساء الخميس الماضي، بالجولة الخامسة من الدوري السعودي، ليحافظ “الأزرق” على صدارته لجدول ترتيب البطولة المحلية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ريمونتادا للفيصلي أمام العدالة والحزم يُسقط ضمك في الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
من مباراة الفيصلي والعدالة

سعودي 360 – خطف فريق الفيصلي فوزاً متأخراً من العدالة، بثلاثية مقابل هدف، من رمونتادا رائعة، بالمباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

واستضاف الفيصلي نظيره العدالة، على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقص العدالة شريط أهداف المباراة، في الدقيقة 33 بهدف من توقيع عبدالله اليوسف، وأدرك الفيصلي التعادل بهدف إيجور روسي في الدقيقة 47، وأضاف زميله ويليام دي أوليفيرا الهدف الثاني في الدقيقة 88.

وفي الدقيقة 94 أحرز لويس جوستافو الهدف الثالث لفريق الفيصلي في مرمى العدالة، ليؤكد تقدم أصحاب الأرض وخطف العلامة الكاملة من المباراة.

وبهذه النتيجة؛ حافظ الفيصلي على تواجده في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي بعد أن وصل رصيده إلى 11 نقطة، وتوقف رصيد العدالة عند 7 نقاط في المركز السادس.

في التوقيت ذاته، دك فريق الحزم شباك ضيفه ضمك، برباعية دون رد، بالمباراة التي أقيمت على ملعب “الرس”، ضمن منافسات الجولة ذاتها من البطولة المحلية.

وافتتح أهداف الحزم في مرمى ضمك، كارلوس ستراندبيرج في الدقيقة الرابعة، وأضاف زميله حسن الحبيب الهدف الثاني في الدقيقة 38، ليعود كارلوس ويحرز الهدف الثالث في الدقيقة 69، واختتم يوسف عمر الأهداف في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز؛ رفع الحزم رصيده إلى 7 نقاط ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد ضمك عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

الأكثر مشاهدة

صفوان السويكت رئيس النصر السعودي بصحبة عبدالرحمن الحلافي

سعودي 360 – نشرت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت، كشف حساب الإدارة النصراوية خلال 70 يوماً، والتي جاءت خلفاً للإدارة السابقة بقيادة سعود آل سويلم.

وفازت قائمة صفوان السويكت بانتخابات رئاسة النصر التي نافس عليها  صالح الأطرم ونصر النصر وذلك خلال شهر يوليو الماضي.

وأبرزت إدارة النصر ضمن انجازاتها؛ مسألة التعاقد مع عبدالفتاح آدم مهاجم التعاون وعلي مختار لاعب تشيلسي السابق بالإضافة لتوقيع عدد من العقود الاحترافية مع مواهب النادي الشابة مثل فراس البريكان.

وأوضحت الإدارة خلال كشف الحساب الذي أصدرته أنه تم إغلاق أكثر من 60 مخالصة مالية وديون تتجاوز قيمتها الـ150 مليون ريال ما بين مدربين ولاعبين ووكلاء، وأيضاً التعاقد مع طاقم طبي جديد للفريق الأول الكروي.

كما استطاعت إدارة نادي النصر أن تمدد عقد لاعب الفريق الهداف عبدالرزاق حمدالله لمدة 3 سنوات مقبلة، وصرف مبلغ 18 مليون ريال مكافأة الحصول على لقب الدوري الاستثنائي وتسليمه للاعبين والجهاز الفني.

eefff

الأكثر مشاهدة