ملخص أخبار الهلال السعودي.. تغريم البليهي وعودة الثنائي المصاب

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الهلال السعودي

سعودي 360 – بدأ العد التنازلي على المواجهة الهامة والمرتقبة التي ستجمع بين فريق الهلال ، ونظيره السد، المحدد لها مساء يوم الثلاثاء ، الموافق الأول من أكتوبر المقبل وذلك ضمن منافسات مباريات دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة موسم 2018/19

وتمكن الحوت الأزرق، من تحقيق فوز صعب على التعاون أول أمس الخميس ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تقدم السكري، عبر سيدريك أميسي في الدقيقة الرابعة ثم تعادل النجم السورى عمر خربين للهلال بالدقيقة التاسعة من رأسية رائعة، قبل أن يسجل ريان الموسى هدف للهلال بالخطأ في مرماه خلال الدقيقة “68”، ليبقى الأزرق في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة.

ويستعرض لكم موقع “سبورت 360” في السطور التالية.. أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 28/9/2019:

حصاد الجولة الخامسة من الدوري السعودي.. النصر والأهلي “حبايب”

شهدت منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مواجهات قوية لعل أبرزها كان الكلاسيكو المثير الذي جمع بين النصر والأهلي في جدة.

التفاصيل

جدول ترتيب الدوري السعودي.. الهلال يتصدر والفتح بلا نقاط

اختتمت مساء اليوم السبت والموافق 28 سبتمبر الجاري منافسات مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الجديد 2019/20.

التفاصيل

لجنة الانضباط تُغرم الحلافي والبليهي وبيتروس

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء السبت، عدة عقوبات ضد الأندية وذلك تزامناً مع نهاية الجولة الخامسة من دوري المحترفين.

التفاصيل

بشرى سارة لجماهير الهلال بشأن الثنائي المصاب

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تدريباته الجماعية اليوم السبت، وذلك استعداداً للمباراة المقبلة ضد السد في إياب ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة موسم 2018/19.

التفاصيل

مبادرة طيبة من بن نافل لمشجع هلالي.. فيديو

قام فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، مساء اليوم السبت، بمبادرة ولفتة طيبة تجاه أحد مشجعي “الزعيم”، من أصحاب متلازمة دون.

واستقبل بن نافل في مقر نادي الهلال، المشجع عبدالرحمن العايد، والذي يعد واحداً من أبرز أنصار “الزعيم”، ويحرص على مؤازرة الفريق دائماً في مبارياته من المدرجات.

التفاصيل

ارتفع الهلال .. وسقط النصر

قادت النيران الصديقة فريق الهلال لتعزيز صدارته لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، بعدما قلب تأخره صفر – 1 أمام ضيفه التعاون، إلى فوز ثمين 2 – 1 الخميس الماضي في المرحلة الخامسة للمسابقة.

وارتفع رصيد الهلال، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه في الموسم الماضي، إلى 13 نقطة من 5 مباريات، ليظل متربعاً على الصدارة.

التفاصيل

آخر تطورات حالة مصابي الهلال قبل مواجهة السد

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن آخر تطورات حالة مصابي الهلال قبل مواجهة السد، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أسيا.

ويحل ممثل الكرة السعودية، ضيفاً علي نظيره السد، يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدوري نصف النهائي من البطولة القارية.

التفاصيل

عقد رعاية جديد يزين قميص الهلال

أعلن نادي الهلال ، إنه بصدد توقيع عقد رعاية جديد، اليوم السبت، لرعاية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العاصمي، مدته 5 سنوات.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية إن إدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل، ستوقع اليوم، عقد رعاية جديد، مع شركة “سيار” لتصنيع الأشمغة.

التفاصيل

المصائب تتوالي.. إصابة جديدة تضرب نجم الهلال قبل موقعة السد

شهدت صفوف فريق الهلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، إصابة جديدة، قبل موقعة السد المقبلة، في بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

التفاصيل

لفتة طيبة من بن نافل تجاه نجل الشهيد الهلالي

قام فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، بلفتة طيبة بعد أن وعد بتلبية رغبة نجل الشهيد عبدالرزاق الملحلم، مشجع “الأزرق” بزيارة النادي.

وكان عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال السابق، قد وجه طلباً لإدارة “الزعيم” برغبة نجل الشهيد عبدالرزاق الذي التقى به مؤخراً، في زيارة النادي كونه أحد مشجعي الفريق.

التفاصيل

المعيوف: أتحمل هدف التعاون.. وهذا وعدي للهلاليين

قدم عبدالله المعيوف حارس مرمى نادي الهلال، اعتذاره لجماهير الزعيم بسبب الهدف الذي تلقاه خلال مباراة الفريق أمس الجمعة ضد التعاون بمباراة الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل

لوشيسكو يزف أخباراً سارة لجماهير الهلال قبل مواجهة السد

زفّ الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، أخباراً سارة لجماهير الزعيم، قبل أيام من مواجهة السد، في نصف نهائي دوري أبطال أسيا.

التفاصيل

وقفة 360 .. 3 عوامل قادت الهلال لخطف الفوز من أنياب التعاون

سجل السكري أولاً، عبر سيدريك أميسي، في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، وعادل، سباستيان جيوفينكو النتيجة بهدف في الدقيقة التاسعة، وفي الشوط الثاني سجل الهلال هدفه الثاني ، من خطأ قاتل للاعب السكري ، ريان الموسي الذي سدد الكرة في مرمي فريقه بالخطأ في الدقيقة 68.

التفاصيل

فيديو ملخص مباراة الهلال والتعاون .. النتيجة والأهداف

حقق فريق الهلال، فوزاً صعباً على حساب ضيفه التعاون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء الخميس

التفاصيل

النيران الصديقة تمنح الهلال فوزاً مثيراً على التعاون في دوري محمد بن سلمان

استقبل الزعيم، نظيره، أصفر بريدة، على ملعب محيط الرعب، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة