احتفال لاعبو الوحدة بالهدف في مرمى الفتح

سعودي 360 – حقق فريق الوحدة، الفوز على ضيفه الفتح، بهدفين نظيفين، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

واستضاف الوحدة نظيره الفتح، مساء اليوم الجمعة، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأحرز لاعبو الوحدة الهدف الأول في شباك الفتح، بعد احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض، سددها يوسف نياكاتي في الدقيقة الخامسة عشر.

وأكد فريق الوحدة تقدمه على الفتح بهدف ثاني في الدقيقة 95، بعد تمريرات متبادلة بين لاعبي أصحاب الأرض، وصلت إلى انسيلمو دي مورايس الذي سددها في مرمى الفريق الضيف.

ونجح الفريق الوحداوي في الحفاظ على تقدمه ونظافة شباكه، وسط محاولات من لاعبي الفريق الضيف للبحص عن إحراز هدف التعادل، والخروج بنقطة بدلاً من خسارة العلامة الكاملة.

وزاد الوحدة من آلام فريق الفتح، الذي يعاني منذ بداية الموسم، حيث فشل في تحقيق أي فوز خلال الجولات الخمس، ولم يتمكن من الحصول على أي نقاط، ليتذيل الترتيب.

وبهذه النتيجة؛ رفع فريق الوحدة رصيده إلى 9 نقاط ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد الفتح في المركز الأخير دون نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة