لويس سييرا المدير الفني لفريق الاتحاد

سعودي 360 – حسمت إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، مستقبل المدير الفني التشيلي، لويس سييرا، وذلك بعد ساعات من الهزيمة الثقيلة التي منى بها العميد علي يد الهلال.

وكرّر الحوت الأزرق، فوزه علي النمور، بملعب الجوهرة المشعة ، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بعد أيام قليلة من الإطاحة به من دوري أبطال أسيا.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن إدارة النادي الغربي، فضلت عقد جلسة مع لويس سييرا، لمناقشته وطرح بعض الأفكار عليه، بدلًا من إقالته حاليًّا.

ويحتل نادي الوطن، حالياً، المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 3 نقاط فقط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

البيشي

سعودي 360 – يرتب مجلس إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة، أنمار الحائلي، لعقد اجتماع ثنائي، بين المدرب التشيلي لويس سييرا، ولاعب وسط النمور، عبدالعزيز البيشي.

وأفادت صحيفة”الرياضية” السعودية، إن إدارة الاتحاد، تهدف لعقد جلسة ثنائية، بين سييرا والبيشي، على هامش أول حصة تدريبية قادمة، لإنهاء حالة الخصومة بين الطرفين.

ونوهت الصحيفة، إن إدارة أنمار الحائلي، تهدف بهذه الخطوة إلى إنهاء خلافٍ، يتكتم النادي الغربي على طبيعته، بين المدرب واللاعب.

وكان سييرا، قد رفض ضم عبدالعزيز البيشي لقائمة العميد، لمباراة الهلال، بسبب الخلاف بينهما، علماً إن الزعيم تمكن من حسم نتيجة تلك المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أخبار الأهلي السعودي

سعودي 360 – أعاد الوطني صالح المحمدي، المدير الفني المؤقت لفريق أهلي جدة، “الراقي” إلى الطريق الصحيح، وقاده لتحقيق الفوز على الفتح، مساء أمس السبت، في أولى المباريات تحت قيادته.

وحقق فريق الأهلي الفوز على الفتح، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”، بالجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 وارتقى الأهلي ليتحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط، حصدهم خلال 4 جولات، من الفوز في مباراتين، والتعادل في لقاء، والهزيمة بآخر.

ويستعرض لكم موقع “سبورت 360” في السطور التالية.. أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأحد 22/9/2019:

تعرف على التشكيلة المثالية للجولة الرابعة من الدوري السعودي

اختتمت مساء أمس السبت مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولا يزال هناك مباراة مؤجلة من تلك الجولة بين التعاون والرائد.

التفاصيل

الأهلي السعودي يهزم الانتصار ودياً

فاز فريق أهلي جدة بقيادة مدربه المؤقت صالح المحمدي على الانتصار بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمع بينهما على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.

التفاصيل

المحمدي يجيب.. هل يقود الأهلي السعودي في “كلاسيكو” النصر؟

أعلن الوطني صالح المحمدي، المدير الفني المؤقت لفريق أهلي جدة، حقيقة قيادته “الراقي” في المباراة الهامة المقبلة أمام النصر، ضمن منافسات بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتولى المحمدي مهمة القيادة الفنية المؤقتة لفريق الأهلي، منذ أيام قليلة، وعقب إنهاء إدارة “الراقي” برئاسة أحمد الصائغ، تعاقدها مع المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، لسوء النتائج.

التفاصيل

سقوط النصر والاتحاد ضمن حصاد الجولة الرابعة من الدوري السعودي

شهدت منافسات مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بموسمه الرياضي الجديد 2019/20.

وينتظر أن تنطلق منافسات مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري المحترفين السعودي على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت وستشهد أيضاً كلاسيكو جديد وهذه المرة ما بين الأهلي والنصر.

التفاصيل

ترتيب هدافي الدوري السعودي.. سيسيه العدالة يتصدر

اختتمت مساء السبت 21 سبتمبر، منافسات مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي شهدت كلاسيكو مثير بين الهلال والاتحاد.

ويتصدر اليو سيسيه مهاجم العدالة مع نهاية الجولة الرابعة صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 أهداف ليتفوق على بافيتمبي جوميز ونجوم المسابقة بفارق هدف واحد.

التفاصيل

جدول ترتيب الدوري السعودي.. الهلال يتصدر والنصر يتراجع

انتهت مساء السبت 21 سبتمبر منافسات مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، علماً بأن هناك مباراة مؤجلة بين التعاون والرائد.

وشهدت تلك الجولة مفاجآت عدة لعل أبرزها خسارة النصر من الحزم بهدف نظيف ليتراجع بطل الدوري بالنسخة الماضية ويتوقف رصيده عند 7 نقاط فقط من انتصارين وتعادل.

التفاصيل

السومة: كنا نعاني نفسياً والأمور تحسنت بعد رحيل برانكو

أكد السوري عمر السومة نجم النادي الأهلي، على أن فريقه قد تخطى المرحلة السابقة الصعبة وبدأت الأحوال تتحسن في الفريق بعد رحيل الجهاز الفني السابق.

وقال عمر السومة، عقب نهاية المباراة في تصريحاته عبر قناة “السعودية الرياضية”: “الكل عارف ما حدث في الفترة الأخيرة ولكن الهدف كان هو الفوز بالنقاط الثلاثة، والجهاز الفني ما قصر لكن المرحلة الماضية انتهت”.

التفاصيل

وقفة 360.. 5 أسباب قادت الأهلي السعودي للتغلب على الفتح

حقق فريق أهلي جدة، الفوز على مضيفه الفتح، بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول في مرمى الفتح، عن طريق دجانيني تافاريس بالدقيقة السادسة، قبل أن يضيف النجم السوري عمر السومة الهدف الثاني في الدقيقة 22.

التفاصيل

بمشاركة بلايلي.. الأهلي السعودي يستعيد نغمة الانتصارات بإسقاط الفتح

استعاد فريق أهلي جدة، نغمة الانتصارات بالفوز على الفتح، بثنائية دون رد، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وبعد تسجيل الهدف الأول، تبادل لاعبو الفريقين الكرة بين أقدامهم في محاولة من الفتح لإدراك التعادل، بينما كان يبحث لاعبو الأهلي عن تأكيد تقدمهم بهدف ثانٍ.

التفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة