أندريه كاريلو وصورة من حساب الهلال الرسمي

سعودي 360 – أعلن الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، سبب استبدال البيروفي أندريه كاريلو، جناح فريق “الزعيم”، خلال مباراة الاتحاد.

وحقق فريق الهلال الفوز على الاتحاد، بثلاثية مقابل هدف، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وبدأ كاريلو المشاركة في المباراة مع الهلال أمام الاتحاد أساسياً، قبل أن يقوم رازفان بتغييره في الدقيقة 43، وإشراك نواف العابد بدلاً منه.

وكتب الحساب الرسمي لنادي “الزعيم“، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “شعر لاعب الهلال البيروفي أندري كاريلو بألم طفيف في عضلة الفخذ أثناء لقاء الاتحاد، فضّل على إثره الجهاز الفني استبداله حرصًا على سلامته”.

وحافظ الهلال على صدارته لجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، حصدهم خلال 4 جولات، من الفوز في 3 لقاءات والتعادل بآخرى.

في السياق ذاته، يستعد فريق الهلال لمواجهة التعاون، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “محيط الرعب”، في إطار الجولة الخامسة من البطولة المحلية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

خاص.. رئيس العدالة يطالب بعودة الحكم المحلي وتحسين تقنية الـvar

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي360– أكد عبدالعزيز المضحي رئيس نادي العدالة في حوار خاص لـ360sport أن الوقت مازال مبكرًا لإصدار حكما نهائيا على الفريق، ولكن البداية مبشرة بالخير.

وأشار المضحي أن الهدف المعلن هذا العام البقاء ضمن المراكز الـ10 في سلم ترتيب دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

وشدد رئيس العدالة انه مع عودة الحكم المحلي ولكن بعد تطويره بشكل أكبر وتحسين القائمين على تقنية الـvar .

وعن مساندة جمهور العدالة الفريق قال: “جماهيرنا رائعة وقفت مع الفريق في الدرجة الأولى حتى مابعد الصعود .. نستمد قوتنا من حبهم للفريق”.

وختم المضحي بقوله :” أمورنا المالية على مايرام .. نعمل وفق امكانياتنا والحمد لله نحوّل  الرواتب بانتظام نهاية كل شهر، والمكافآت تسلم في وقتها للاعبين”.

ويدين جمهور العدالة، للمهندس عبد العزيز المضحي بما حققه ناديهم خلال الأعوام الماضية التي رأس فيها النادي، وتم التجديد له لأربعة أعوام جديدة، بالتزكية.

المضحي كان لاعباً في الفريق الأول لكرة القدم، وعقب الاعتزال في منتصف التسعينيات اتجه مباشرة إلى كرسي الرئاسة الذي جلس عليه في الأعوام الـ25 الماضية، خمس مرات، حقق فيها نجاحات كبيرة.

ويلعب العدالة للمرة الأولى بدوري المحترفين السعودي، حيث حقق مفاجأة كبيرة الموسم الماضي بعد أن صعد من دوري الثانية مستفيداً من زيادة عدد الفرق ليتخطى أكبر الفرق في دوري الأولى ويصعد لدوري المحترفين رغم أنه يفتقد ملعب كرة قدم صالح للتدريبات المسائية نتيجة التعثر في المنشأة التي اعتمدتها الدولة منذ 5 سنوات وهذا ما جعل إدارة النادي تسعى من خلال التحركات الجادة تجاه القيادة الرياضية لاستئناف العمل بالمنشأة من خلال التعاقد مع مقاول جديد قادر على إكمال المهمة وإنجاز المنشأة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كاسيو لسبورت 360: طموح التعاون كبير.. ورحيل الحسين خسارة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كاسيو حارس التعاون السعودي

سعودي 360 – دائمًا يقولون الحارس نصف الفريق، ما حققه وقدمه كاسيو الموسم الماضي، يجعلنا نرفع له القبعة بعد المستوى المميز الموسم الماضي، ضيفنا اليوم في موقع “سبورت 360” سيكون حارس التعاون والذي يتحدث عن اللاعب المحلي والأجنبي الأميز الموسم الماضي، كيف بدأت مفاوضات التعاون معه ورحيل جهاد الحسين.

بدايةً.. كيف كانت مفاوضات التعاون معك لانضمامك إلى الفريق؟

سأكشف لك من البداية، تلقيت بالفعل مكالمة من جوزيه جوزية لضمي للفريق، ولكن هذا الأمر لم يكن ممكنًا في هذا التوقيت، بعدها اتصل بي بيدرو إيمانويل للانضمام إلى الفريق، وبالفعل انتقلت إليهم وأنا سعيد للغاية بهذا الأمر.

ما الفارق بين بيدرو مانويل وباولو سيريجو في إعداد المباريات والتعامل مع اللاعبين؟

من الظلم الآن المقارنة بين المدربين خلال وقت قصير للغاية، لكنهم بالتأكيد لديهم نفس الأساليب المتشابهة، وهما مدربان مميزان يمتلكان شخصية رائعة ومتعاونين للغاية، وهذا يساعدك كثيرًا في العمل.

تتواجد في الدوري السعودي الموسم الثاني.. كيف رأيت مستوى الدوري؟

يعجبني كثيرًا الدوري هذا الموسم، المستوى مرتفع للغاية وهناك العديد من الفرق لديهم الجودة سواء على المستوى الفردي أو الجماعي مثلما حدث الموسم الماضي، أمل أن تستمر المنافسة حتى النهاية مثلما حدث الموسم المنصرم.

كاسيو (1)

تواجد 7 لاعبين أجانب على رأس الفريق.. هل يؤثر على اللاعب المحلي؟

هذا الأمر واضح من البداية، أن هذا الأمر يقلل من مشاركة اللاعب المحلي، ولكن في نفس الوقت، هذا يجعل اللاعب يعمل لتحسين مستواه ويزداد مع الوقت ويطور أداءه في الملعب لكي يشارك في المباريات، لتكون بطولة الدوري مثيرة للاهتمام.

من هو أفضل لاعب سعودي وأجنبي في الدوري السعودي؟

من الأجانب بالتأكيد لا يمكن نسيان عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر وجوميز مهاجم الهلال، أما عن اللاعب المحلي فهناك محمد كنو، ولا يمكن نسيان ما قدمه عبد الفتاح أدم مهاجم التعاون السابق، ومتعب المفرج مدافع التعاون السابق اللذان قاما بعمل ممتاز للغاية.

الموسم الماضي توج الفريق بكأس الملك.. حدثنا عن هذا الإنجاز؟

حققنا إنجازًا لن ينسى من ذاكرتنا وقلوبنا، ولكننا عملنا كثيرًا من أجل أن نصل إلى ما وصلنا إليه، بالتأكيد هناك العديد من الظروف التي واجهتنا ونحن نتحرك إلى الأمام، الجدير بالذكر أن التعاون انتصر في المباراة النهائية على الاتحاد بهدفين لهدف وتوج بالكأس للمرة الأولى في تاريخه.

انتصرتم على الهلال والنصر الموسم الماضي.. كيف تعاملتم مع هذه المباريات؟

نحن فزنا بهذه المباريات وغيرها عن جدارة واستحقاق، كنا نعرف أننا نواجه منافسون أقوياء للغاية، وكنا نستعد كل المباريات بذات الطريقة، وكان التعاون قد انتصر على الهلال في الكأس بخماسية نظيفة وفي الدوري بهدفين دون رد، أما النصر فانتصر عليه بثلاثة أهداف لهدف ببطولة الدوري.

ما رسالتك لجماهير سكري القصيم؟

عليهم الإيمان بالفريق الذي يشجعوه، والأهم أن يواصلوا الدعم لنا خلال هذا الموسم، نحن مقبلون على تحديات كبيرة للغاية، أنهم جميعًا جزء لا يتجزأ منا، كلنا ذئاب.

هل التعاون قادر على تكرار نتائج الموسم الماضي؟

بالتأكيد هذا الأمر تحدي بالنسبة لنا، لكننا نعمل بجد ليس لتحقيق ما فعلناه الموسم الماضي، لكن طموحنا أن نصل بعيدًا في كل شيء، وأن نصل إلى ما هو أفضل.

الجدير بالذكر أن التعاون سيشارك في دوري أبطال آسيا هذا العام للمرة الثانية في تاريخه بعد تواجده ثالثًا الموسم الماضي وتحقيقه كأس الملك.

كيف رأيت رحيل جهاد الحسين عن النادي هذا الموسم؟

بالتأكيد رحيله أضعف الفريق، كما الحال بالنسبة لمتعب المفرج وعبد الفتاح أدم، ولكن أتمنى لهم التوفيق والنجاح في أنديتهم الجديدة وأن يكونوا سعداء هناك.

الجدير بالذكر أن جهاد الحسين انتقل إلى الجانب الأخر من القصيم وهو الرائد، بينما انتقل المفرج إلى الشباب على سبيل الإعارة من الهلال، وانتقل المهاجم الفذ عبد الفتاح أدم إلى النصر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة