كاسيو لسبورت 360: طموح التعاون كبير.. ورحيل الحسين خسارة

فريق سبورت 360 16:30 22/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كاسيو حارس التعاون السعودي

سعودي 360 – دائمًا يقولون الحارس نصف الفريق، ما حققه وقدمه كاسيو الموسم الماضي، يجعلنا نرفع له القبعة بعد المستوى المميز الموسم الماضي، ضيفنا اليوم في موقع “سبورت 360” سيكون حارس التعاون والذي يتحدث عن اللاعب المحلي والأجنبي الأميز الموسم الماضي، كيف بدأت مفاوضات التعاون معه ورحيل جهاد الحسين.

بدايةً.. كيف كانت مفاوضات التعاون معك لانضمامك إلى الفريق؟

سأكشف لك من البداية، تلقيت بالفعل مكالمة من جوزيه جوزية لضمي للفريق، ولكن هذا الأمر لم يكن ممكنًا في هذا التوقيت، بعدها اتصل بي بيدرو إيمانويل للانضمام إلى الفريق، وبالفعل انتقلت إليهم وأنا سعيد للغاية بهذا الأمر.

ما الفارق بين بيدرو مانويل وباولو سيريجو في إعداد المباريات والتعامل مع اللاعبين؟

من الظلم الآن المقارنة بين المدربين خلال وقت قصير للغاية، لكنهم بالتأكيد لديهم نفس الأساليب المتشابهة، وهما مدربان مميزان يمتلكان شخصية رائعة ومتعاونين للغاية، وهذا يساعدك كثيرًا في العمل.

تتواجد في الدوري السعودي الموسم الثاني.. كيف رأيت مستوى الدوري؟

يعجبني كثيرًا الدوري هذا الموسم، المستوى مرتفع للغاية وهناك العديد من الفرق لديهم الجودة سواء على المستوى الفردي أو الجماعي مثلما حدث الموسم الماضي، أمل أن تستمر المنافسة حتى النهاية مثلما حدث الموسم المنصرم.

كاسيو (1)

تواجد 7 لاعبين أجانب على رأس الفريق.. هل يؤثر على اللاعب المحلي؟

هذا الأمر واضح من البداية، أن هذا الأمر يقلل من مشاركة اللاعب المحلي، ولكن في نفس الوقت، هذا يجعل اللاعب يعمل لتحسين مستواه ويزداد مع الوقت ويطور أداءه في الملعب لكي يشارك في المباريات، لتكون بطولة الدوري مثيرة للاهتمام.

من هو أفضل لاعب سعودي وأجنبي في الدوري السعودي؟

من الأجانب بالتأكيد لا يمكن نسيان عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر وجوميز مهاجم الهلال، أما عن اللاعب المحلي فهناك محمد كنو، ولا يمكن نسيان ما قدمه عبد الفتاح أدم مهاجم التعاون السابق، ومتعب المفرج مدافع التعاون السابق اللذان قاما بعمل ممتاز للغاية.

الموسم الماضي توج الفريق بكأس الملك.. حدثنا عن هذا الإنجاز؟

حققنا إنجازًا لن ينسى من ذاكرتنا وقلوبنا، ولكننا عملنا كثيرًا من أجل أن نصل إلى ما وصلنا إليه، بالتأكيد هناك العديد من الظروف التي واجهتنا ونحن نتحرك إلى الأمام، الجدير بالذكر أن التعاون انتصر في المباراة النهائية على الاتحاد بهدفين لهدف وتوج بالكأس للمرة الأولى في تاريخه.

انتصرتم على الهلال والنصر الموسم الماضي.. كيف تعاملتم مع هذه المباريات؟

نحن فزنا بهذه المباريات وغيرها عن جدارة واستحقاق، كنا نعرف أننا نواجه منافسون أقوياء للغاية، وكنا نستعد كل المباريات بذات الطريقة، وكان التعاون قد انتصر على الهلال في الكأس بخماسية نظيفة وفي الدوري بهدفين دون رد، أما النصر فانتصر عليه بثلاثة أهداف لهدف ببطولة الدوري.

ما رسالتك لجماهير سكري القصيم؟

عليهم الإيمان بالفريق الذي يشجعوه، والأهم أن يواصلوا الدعم لنا خلال هذا الموسم، نحن مقبلون على تحديات كبيرة للغاية، أنهم جميعًا جزء لا يتجزأ منا، كلنا ذئاب.

هل التعاون قادر على تكرار نتائج الموسم الماضي؟

بالتأكيد هذا الأمر تحدي بالنسبة لنا، لكننا نعمل بجد ليس لتحقيق ما فعلناه الموسم الماضي، لكن طموحنا أن نصل بعيدًا في كل شيء، وأن نصل إلى ما هو أفضل.

الجدير بالذكر أن التعاون سيشارك في دوري أبطال آسيا هذا العام للمرة الثانية في تاريخه بعد تواجده ثالثًا الموسم الماضي وتحقيقه كأس الملك.

كيف رأيت رحيل جهاد الحسين عن النادي هذا الموسم؟

بالتأكيد رحيله أضعف الفريق، كما الحال بالنسبة لمتعب المفرج وعبد الفتاح أدم، ولكن أتمنى لهم التوفيق والنجاح في أنديتهم الجديدة وأن يكونوا سعداء هناك.

الجدير بالذكر أن جهاد الحسين انتقل إلى الجانب الأخر من القصيم وهو الرائد، بينما انتقل المفرج إلى الشباب على سبيل الإعارة من الهلال، وانتقل المهاجم الفذ عبد الفتاح أدم إلى النصر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سعودي360– قرر مدرب اتحاد جدة، التشيلي خوسيه سييرا، استبعاد لاعبه عبد العزيز البيشي من قائمة الـ18، التي ستخوض كلاسيكو الكرة السعودية امس السبت أمام الهلال، في دوري المحترفين.

وأكدت مصادر360sport  أن البيشي لم يشارك في التدريبات التي سبقت مواجهة الهلال وأبلغ سييرا أنه يشعر بإصابة، وبعد اجتماع المدرب معه رفض اللعب، معللًا ذلك بأن الحاجة له لم تأت إلا بعد الاستغناء عن خيمينيز، فتم إبعاده عن معسكر مباراة الهلال .

وجاء ذلك بعد الأنباء التي راجت عن مشاركة البيشي بصفة اساسية، بعد إنهاء عقد التشيلي خيمينيز.

وحقق الهلال فوزا مثيرا على الاتحاد مساء السبت، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، في لقاء ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل البرازيلي كارلوس إدواردو الهدف الأول لفريق الاتحاد في الدقيقة 15، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل ثاني الأهداف في الدقيقة 26.

واستطاع اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا من تسجيل هدف تقليص الفارق لاتحاد جدة في الدقيقة 31، قبل أن يختتم اللاعب سیباستیان جيوفينكو أهداف الهلال في الدقيقة 90.

وبتلك النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط في صدارة جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 3 نقاط من ثلاث مباريات.

وتعاقد الاتحاد مع البيشي، قادما من الفيصلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة ثلاث سنوات ونصف

الأكثر مشاهدة

صورة من الحساب الرسمي لنادي الهلال

سعودي 360 – أعرب الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، عن أهمية الثلاث نقاط التي حصدها “الزعيم” من الفوز على الاتحاد، مساء أمس، موجهاً رسالة لزميله البرازيلي كارلوس إدواردو.

وحقق الهلال الفوز على مضيفه الاتحاد، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب “الجوهرة المشعة”، بالجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشارك إدواردو بهدفين في ثلاثية الهلال بمرمى “العميد”، حيث أحرز الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 15 و26 على التوالي، وأضاف سيباستيان جيوفينكو الهدف الثالث في الدقيقة 90، وأحرز رومارينيو هدف الاتحاد في الدقيقة 31.

وكتب جوميز على حسابه الرسمي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “حصدنا 3 نقاط مهمة الليلة، والموسم سيكون طويلاً، لذلك في النهاية علينا إنهاء البطولة بنقاط أكثر من الآخرين، وأهنيء كارلوس إدواردو، المجد أزرق”.

وكان الهلال قد تأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء الماضي، على حساب الاتحاد، بعد أن حسم “الزعيم” مباراتي الذهاب والإياب من ربع النهائي بنتيجة (3/1).

وحافظ الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترقين برصيد 10 نقاط، حصدهم خلال 4 جولات، من الفوز في 3 لقاءات، والتعادل في آخر.

الأكثر مشاهدة