أخبار النصر السعودي

سعودي 360 – يستأنف فريق النصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد، استعداداً لخوض مباراته المقبلة أمام الأهلي، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحل النصر ضيفاً على الأهلي، في تمام الساعة الثامنة والربع من مساء الجمعةالمقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان فيتوريا قد قرر منح لاعبي النصر، راحة لمدة 24 ساعة، عقب نهاية مباراته ضد الحزم، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي، بالجولة الرابعة من البطولة المحلية وانتهت بهزيمة “العالمي” بهدف نظيف.

وطلب المدرب الرتغالي من الجهاز الطبي، تجهيز تقرير طبي يتضمن تفاصيل الحالة الصحية للبرازيلي جوليانو دي باولا، والذي يعاني من آلام في العضلة الضامة وعضلات البطن، على خلفية مشاركته أمام الحزم.

ويستعرض لكم موقع “سبورت 360 في السطور التالية.. أخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأحد 22/9/2019:

السويكت للنصراويين: أعتذر عن النتائج الأخيرة.. وصوتكم وصل

وجه صفوان السويكت رئيس نادي النصر السعودي، رسالة لجماهير العالمي بعد تراجع نتائج الفريق الكروي في الفترة الأخيرة.

التفاصيل

أمرابط يخرج عن صمته ويكشف حقيقة طلبه زيادة قيمة راتبه

رد المغربي الدولي نور الدين أمرابط لاعب نادي النصر السعودي، على ما يتردد حول طلبه من إدارة صفوان السويكت زيادة المميزات المالية.

التفاصيل

“السيناريو يتكرر”.. تعليق ماجد عبدالله على تراجع نتائج النصر

علق ماجد عبدالله نجم منتخب السعودية السابق، على تراجع مستوى النصر خلال الفترة الماضية وخروجه من دوري أبطال آسيا وخسارته المفاجئة من الحزم بنتيجة هدف نظيف.

التفاصيل

قرار هام من فيتوريا تجاه جوليانو قبل مواجهة الأهلي السعودي

اتخذ البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، قراراً هاماً تجاه البرازيلي جوليانو دي باولا، صانع ألعاب فريق “العالمي”، وقبل “كلاسيكو” الأهلي المقبل.

ويضرب فريق النصر موعداً مع الأهلي، في “كلاسيكو” ناري، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل

سقوط النصر والاتحاد ضمن حصاد الجولة الرابعة من الدوري السعودي

شهدت منافسات مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بموسمه الرياضي الجديد 2019/20.

وينتظر أن تنطلق منافسات مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري المحترفين السعودي على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت وستشهد أيضاً كلاسيكو جديد وهذه المرة ما بين الأهلي والنصر.

التفاصيل

ترتيب هدافي الدوري السعودي.. سيسيه العدالة يتصدر

اختتمت مساء السبت 21 سبتمبر، منافسات مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي شهدت كلاسيكو مثير بين الهلال والاتحاد.

ويتصدر اليو سيسيه مهاجم العدالة مع نهاية الجولة الرابعة صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 أهداف ليتفوق على بافيتمبي جوميز ونجوم المسابقة بفارق هدف واحد.

التفاصيل

جدول ترتيب الدوري السعودي.. الهلال يتصدر والنصر يتراجع

انتهت مساء السبت 21 سبتمبر منافسات مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، علماً بأن هناك مباراة مؤجلة بين التعاون والرائد.

وشهدت تلك الجولة مفاجآت عدة لعل أبرزها خسارة النصر من الحزم بهدف نظيف ليتراجع بطل الدوري بالنسخة الماضية ويتوقف رصيده عند 7 نقاط فقط من انتصارين وتعادل.

التفاصيل

ضربة قوية.. النصر مُهدد بفقدان حمدالله

بات فريق النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مهدداً بفقدان جهود المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم “العالمي”، لفترة طويلة، على خلفية مشاركته في مباراة الحزم الأخيرة.

ورصدت كاميرا المباراة، تصرف غير أخلاقي من حمدالله، بعد أن سقط أرضاً عقب كرة مشتركة مع أحد لاعبي الحزم، ليقوم بالنهوض والبصق في اتجاه منافسه.

التفاصيل

حكاية النصر والزمالك.. أوجه التشابه واحدة

تتشابه ظروف النصر السعودي إلى حد كبير مع نادي الزمالك المصري، حيث خسر كل منها بطولة، وسقط الاثنان بهزيمة جديدة في بطولة أخرى.

النصر بطل النسخة الماضية تلقى خسارة مفاجئة أمام نظيره الحزم فى المباراة التى أقيمت على ملعب “الملك فهد” الدولى فى إطار الجولة الرابعة من الدورى السعودى للمحترفين، وأخفق الزمالك المصري في التتويج بالبطولة الرابعة خلال الموسم المنتهي بعد تتويجه ببطولات السوبر المصري السعودي والكونفدرالية الإفريقية وكأس مصر، وخسر بطولة كأس السوبر المصري بنتيجة (2-3) أمام الأهلي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

التفاصيل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة