صورة من الحساب الرسمي لنادي الهلال

سعودي 360 – أعرب الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، عن أهمية الثلاث نقاط التي حصدها “الزعيم” من الفوز على الاتحاد، مساء أمس، موجهاً رسالة لزميله البرازيلي كارلوس إدواردو.

وحقق الهلال الفوز على مضيفه الاتحاد، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب “الجوهرة المشعة”، بالجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشارك إدواردو بهدفين في ثلاثية الهلال بمرمى “العميد”، حيث أحرز الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 15 و26 على التوالي، وأضاف سيباستيان جيوفينكو الهدف الثالث في الدقيقة 90، وأحرز رومارينيو هدف الاتحاد في الدقيقة 31.

وكتب جوميز على حسابه الرسمي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “حصدنا 3 نقاط مهمة الليلة، والموسم سيكون طويلاً، لذلك في النهاية علينا إنهاء البطولة بنقاط أكثر من الآخرين، وأهنيء كارلوس إدواردو، المجد أزرق”.

وكان الهلال قد تأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء الماضي، على حساب الاتحاد، بعد أن حسم “الزعيم” مباراتي الذهاب والإياب من ربع النهائي بنتيجة (3/1).

وحافظ الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترقين برصيد 10 نقاط، حصدهم خلال 4 جولات، من الفوز في 3 لقاءات، والتعادل في آخر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة