أنمار الحائلي

سعودي 360 – وجه أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، رسالة للجماهير الاتحادية بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الاتحاداوي من الهلال بنتيجة 3-1 في الجولة الرابعة من الدوري السعودي، مساء السبت.

وتلقى الاتحاد خسارة ثانية من الهلال في أقل من أسبوع بعد السقوط الأول في إياب دور ربع نهائي البطولة الآسيوية بنفس النتيجة وهي 3-1.

وكتب الحائلي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “جمهور الإتحاد الحبيب أقدم لكم اعتذاري الشديد عن نتيجة مباراة اليوم الفريق الآن يمر في منعطف خطير بسبب الخروج الآسيوي”.

وتابع في تغريدته: “سأتدخل إدارياً وسنعالج الأخطاء أرجو منكم عدم القسوة على اللاعبين ودعمهم أمامنا 3 مباريات مهمة جداً لا بد من التركيز حيالها لعودة الفريق لوضعه الطبيعي”.

dd

وتراجعت نتائج فريق الاتحاد رغم البداية الجيدة هذا الموسم فقد لعب الفريق حتى الآن في بطولة الدوري السعودي 3 مباريات بدأها بفوز مستحق على الرائد 3-1 ثم سقوط أمام ضمك 2-1 وهزيمة أخرى ضد الهلال 3-1.

وودع فريق الاتحاد بطولة دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي على يد الهلال بخسارته في الإياب 3-1 كما شهدت تلك المباراة انتقادات لاذعة للمحترف التشيلي لويس خيمينز وبعدها تم فسخ التعاقد بينه وبين النادي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة