رد قوي من سييرا على إمكانية إقالته بعد الهزيمة أمام الهلال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لويس سييرا

سعودي 360 – سقط نادي الاتحاد بقيادة المدرب التشيلي لويس سييرا مجدداً أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في ختام مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري المحترفين السعودي.

وتعد هذه ثاني هزيمة للعميد من الهلال في أقل من أسبوع حيثُ تلقى الفريق الاتحادي خسارة من الزعيم في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بنتيجة 3-1 يوم الثلاثاء الماضي ليودع الآسيوية.

وقال سييرا، في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “البداية السيئة كلفتنا هدفين، كان بإمكاننا التعديل وقدمنا مجهود كبير ولكن بعد طرد عبدالإله المالكي فقد انتهت المباراة”.

وتابع: “قرار الإقالة سيكون بيد الادارة وأنا كمدرب مستمر في العمل، إنني لستُ مُحبطاً ومتى أصبحتم أطباء نفسيين حتى تعلموا إني محبط”.

وأضاف: “أنا من أنقذ، بيليتش ودياز أقيلو قبل قدومي وأتيت للفريق وأنقذته، كونوا عدليين في حكمكم فنحن ما زلنا في بداية الموسم”.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 3 نقاط من فوز على الرائد ثم خسارتين وله مباراة مؤجلة من الجولة الثانية أمام التعاون.

وينتظر أن يلعب الاتحاد مباراة قوية ضد التعاون مساء يوم الثلاثاء 24 سبتمبر الجاري على ملعب الملك عبدالله الدولي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

هدافو الدوري السعودي

سعودي 360 – اختتمت مساء السبت 21 سبتمبر، منافسات مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي شهدت كلاسيكو مثير بين الهلال والاتحاد.

وحقق الهلال فوزاً سهلاً على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بينما في مباراة أخرى خسر النصر من الحزم بهدف نظيف في مفاجأة الجولة الرابعة.

ويتصدر اليو سيسيه مهاجم العدالة مع نهاية الجولة الرابعة صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 أهداف ليتفوق على بافيتمبي جوميز ونجوم المسابقة بفارق هدف واحد.

والجدير بالذكر أن هناك مباراة مؤجلة بين التعاون والرائد من الجولة الرابعة التي شهدت تغييرات عدة لعل أبرزها خسارة النصر بطل النسخة الماضية من الحزم بهدف نظيف وعودة الأهلي لنغمة الانتصارات بفوزه بهدفين على الفتح.

وإليكم متابعينا الكرام قائمة هدافي الدوري السعودي بعد الجولة الرابعة:

آليو سيسيه “العدالة”: 4 أهداف

بافيتمبي جوميز “الهلال”: 3 أهداف

عمر السومة “الأهلي”: 3 أهداف

رومارينيو “الاتحاد”:  3 أهداف

عمر خربين “الهلال”: 3 أهداف

كارلوس إدواردو “الهلال”: 3 أهداف

كارلوس أندريا “العدالة”: 3 أهداف

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – استطاع نادي الهلال أن يكرس عقدته لدى الاتحاد وينتصر عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء اليوم السبت في إطار المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت ثلاثية الهلال في الكلاسيكو عن طريق؛ البرازيلي كارلوس إدواردو “هدفين” والإيطالي سيباستيان جيوفينكو “هدف” بينما أحرز هدف الاتحاد رومارينيو دا سيلفا.

وبهذه النتيجة؛ يحتل الهلال المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط بينما الاتحاد في المركز الرابع عشر وفي رصيده 3 نقاط.

وفيما يلي نرصد لكم عبر موقع “سبورت 360” أبرز العوامل التي ساعدت الهلال على الفوز اليوم ضد الاتحاد:

1- الثقة زرقاء:

استغل فريق الهلال فوزهم منذ يومين على الاتحاد بنتيجة 3-1 في الآسيوية خاصةً أن لاعبي الأزرق ثقتهم أعلى وحافظين ثغرات خصمهم جيداً.

بينما على الجانب الآخر؛ يدخل نجوم الاتحاد مباراتهم ضد الهلال فاقدين الثقة ومدربهم نفس الأمر متأثراً بخروجه من البطولة الآسيوية.

2- تألق البرازيلي إدواردو:

شهدت هذه المباراة تألق ملحوظ من البرازيلي كارلوس إدواردو وسجل هدفين من تمركز أكثر من رائع وذكاء في متابعة تحركات زملائه في الملعب.

3- دفاع الاتحاد “مهزوز”: 

لا يزال دفاع الاتحاد يرتكب بعض الأخطاء والتي بالتالي تُترجم لأهداف في شباكهم وبالرغم من ذلك تمكن الحارس فواز القرني من التصدي لعدد من الكرات الخطيرة مثل انفراد إدواردو.

4- رازفان أعلى تكتيكياً:

يعيش فريق الهلال استقرار فني بشكل كبير مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو وأيضاً تشكيلة الفريق ثابتة والبدلاء أكثر تأثيراً والدليل أن جيوفينكو نزل وسجل هدف ثالث.

5- العامل النفسي:

يعيش لاعبو الاتحاد حالة نفسية سيئة خاصةً بعد الخروج الآسيوي والخسارة في المباراة السابقة في الدوري السعودي من ضمك 2-1 لذلك الضغط يولد أخطاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة