جدول ترتيب الدوري السعودي

سعودي 360 – انتهت مساء اليوم السبت 21 سبتمبر منافسات مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، علماً بأن هناك مباراة مؤجلة بين التعاون والرائد.

وشهدت تلك الجولة مفاجآت عدة لعل أبرزها خسارة النصر من الحزم بهدف نظيف ليتراجع بطل الدوري بالنسخة الماضية ويتوقف رصيده عند 7 نقاط فقط من انتصارين وتعادل.

بينما استطاع نادي الهلال أن يحسم الكلاسيكو لصالحه ويفوز على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف بالمباراة التي شهدت تألق النجم البرازيلي كارلوس إدواردو.

فيما عاد النادي الأهلي ومدربه المؤقت صالح المحمدي لنغمة الانتصارات من جديد وحققوا فوزاً مهماً على الفتح بهدفين دون مقابل.

وتبدأ منافسات مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي يوم الخميس المقبل 26 سبتمبر وتستمر المواجهات على مدار يومي الجمعة والسبت 27 و28 من الشهر ذاته.

كما ينتظر أن يلعب نادي الاتحاد مباراته المؤجلة من الجولة الثانية ضد التعاون وذلك يوم الثلاثاء المقبل والموافق 24 من الشهر الجاري في تمام الساعة الـ8:15 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

وإليكم متابعينا الكرام ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة:

eed

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

نتائج مباريات الدوري السعودي

سعودي 360 – اختتمت مساء اليوم السبت الموافق 21/9/2019، منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة ثلاث مباريات.

وشهدت الجولة إقامة 7 مباريات فقط، حيث تم تأجيل لقاء التعاون والرائد، والتي كان من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة والثلث من مساء الخميس الماضي، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”.

وجاء قرار لجنة المسابقات بتأجيل “ديربي القصيم” بسبب انشغال ملعب مدينة الملك عبدالله في الفترة من يوم 14 وحتى 24 من الشهر الجاري.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، يليه الفيصلي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ثم العدالة صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط، متساوياً مع الأهلي الذي يقبع بالمركز الرابع.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم السبت:

– الأهلي x الفتح

استعاد فريق أهلي جدة، نغمة الانتصارات بالفوز على الفتح، بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول في مرمى الفتح، عن طريق دجانيني تافاريس بالدقيقة السادسة، قبل أن يضيف النجم السوري عمر السومة الهدف الثاني في الدقيقة 22.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 7 نقاط ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يتجمد الفتح في المركز الأخير بدون نقاط.

– الاتفاق x الفيصلي

خطف فريق الفيصلي فوزاً صعباً من مضيفه الاتفاق، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت ملعب “الأمير محمد بن فهد”.

وجاء هدف الفيصلي عن طريق ويليام آلفيس بعد قطع الكرة من مدافعي الاتفاق والانطلاق ناحية اليسار وتلقى اللاعب عرضية أرضية مُتقنة وأسكن الكرة في شباك رايس مبولحي بتدخل من مدافع النواخذة علي الخيبري.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 8 نقاط ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة المحلية، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 6 نقاط في المركز السادس.

– الهلال x الاتحاد

تغلب فريق الهلال على مضيفه الاتحاد، ثلاثية مقابل هدف، في المباراة القوية التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وافتتح لاعبو الهلال أهداف المباراة، بهدفي كارلوس إدواردو في الدقيقتين 15 و26، وقلص الاتحاد الفارق بهدف رومارينيو في الدقيقة 31، وأكد “الزعيم” تقدمه بهدف ثالث سجله سيباستيان جيوفينكو في الدقيقة 89.

ووصل الهلال للنقطة العاشرة، ليحافظ على صدارته لجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي، بينما توقف رصيد عند 3 نقاط ليأتي في المركز الرابع عشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فيديو ملخص مباراة الاتحاد والهلال اليوم .. النتيجة والأهداف

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كارلوس إدواردو

سعودي 360 – حقق فريق الهلال فوزاً هاماً على منافسه الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة كلاسيكو الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك مساء اليوم السبت.

وجاء هدف الهلال الأول عن طريق البرازيلي كرالوس إدواردو بالدقيقة “15” بعد تلقيه عرضية رائعة من ياسر الشهراني ليضعها في شباك فواز القرني على الطائر.

واستطاع البرازيلي إدواردو أن يسجل الهدف الثاني بعد متابعة لكرة مرتدة من الحارس فواز القرني عند الدقيقة “26” ليضع الزعيم في المقدمة بهدفين.

وتمكن البرازيلي الآخر في المباراة رومارينيو دا سيلفا أن يقلص الفارق ويحرز هدف أول لصالح الاتحاد عند الدقيقة “31” لينتهي الشوط الأول من المباراة بتفوق الهلال بهدفين لهدف.

وأحرز الإيطالي سيباستيان جيوفينكو الهدف الثالث في شباك الاتحاد قبل نهاية الشوط الثاني من المباراة.

وبهذه النتيجة؛ رفع الهلال رصيده للنقطة 10 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بينما الاتحاد بالمركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط فقط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة